إعلان

حسن غانم رئيسا لمجلس ادارة شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري

06:16 م الأربعاء 11 ديسمبر 2019

حسن غانم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منال المصري:

قال حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، لمصراوي، إن مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري انتخبه كرئيس لمجلس إدارة الشركة خلفا لمحمد الألفي والذي تقدم باستقالته منذ عدة أيام.

وكانت مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان وافق في بداية الشهر الجاري على اختيار حسن غانم العضو المنتدب، لمنصب رئيس مجلس الإدارة خلفا لرئيس المجلس السابق فتحي السباعي الذي تقدم باستقالته لظروف خاصة، إلى جانب منصب العضو المنتدب.

وتولى غانم منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان في يناير 2018، حيث يمتلك غانم خبرة مصرفية تزيد عن 33 عاما، وتولى خلال هذه الفترة العديد من المناصب القيادية في القطاع المصرفي.

وكانت من ضمن أهم أولويات غانم منذ توليه منصب العضو المنتدب تعديل الصورة الذهنية عن بنك التعمير والإسكان إلى اعتباره بنكا تجاريا يقدم جميع الخدمات المصرفية لعملائه، إلى جانب السعي نحو تحقيق رؤية البنك في أن يكون في مصاف أكبر 10 بنوك عاملة بالسوق المصرفي المصري.

وكان محمد الألفي مساعد رئيس مجلس إدارة البنك السابق للشؤون الهندسية، استقال من منصب رئيس مجلس الإدارة بشركتي التطوير العقاري "سيتي إيدج"، و"هايد بارك" المساهم فيهما البنك، وذلك بعد استقالته من البنك عقب استقالة السباعي من رئاسة مجلس الإدارة.

فيديو قد يعجبك: