إعلان

OSN تتعاون مع هواوي لتقديم خدمات التليفزيون عبر الإنترنت

04:06 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

توقيع شركة OSN مذكرة تفاهم مع شركة هواوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء شلبي:

وقعت شركة OSN مذكرة تفاهم مع شركة "هواوي"، لتوفير حلول مبتكرة للبث التلفزيوني عبر الإنترنت (IPTV)، لتمكن شركات الاتصالات من توفير تجربة تلفزيونية فريدة ومطورة، بحسب بيان للشركة اليوم الأربعاء.

وقال البيان، إن الاتفاقية تشكل جزءا لا يتجزأ من استراتيجية التحوّل الرقمي التي تتبعها OSN لتعزيز جودة منتجاتها وضمان حصول المزيد من الزبائن المحتملين على أفضل تجربة تلفزيونية من خلال توظيف التكنولوجيا المبتكرة.

"ستتيح هذه الشراكة إمكانية الجمع بين مجموعة كبيرة من المحتوى الترفيهي من OSN، وبين حلول الفيديو السحابية الرائدة عالميا من هواوي، الأمر الذي يوفر حلاً متكاملاً للمرة الأولى في المنطقة، ويضع في متناول العملاء أفضل محتوى وأفضل منصة تقنية" بحسب البيان.

وقال نيل مارتن، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في OSN، إن الاتفاق سيتيح لمزودي الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الحصول على حل متكامل لخدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت والذي يجمع بين تقنيات "هواوي" للبث التلفزيوني عبر الإنترنت وبين المجموعة الواسعة من المحتوى الترفيهي والمحتوى عند الطلب من OSN.

طومن شأن هذه الشراكة أن تمكّن مزودي الاتصالات من طرح خدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت بشكل أسرع في الأسواق وأن تعزز من فرصهم لزيادة الإيرادات مع انضمام المزيد من المشتركين" وفقا لمارتن.

وقال صن شياوفنغ، نائب رئيس "هواوي" في منطقة الشرق الأوسط، إن الحلول السحابية ستتيح أمام مزودي الاتصالات العديد من المزايا وتساعدهم على تخطي العقبات التي تمنعهم من إطلاق الخدمات الخاصة بهم للبث التلفزيوني عبر الإنترنت فضلاً عن تقليل زمن الوصول إلى السوق بنسبة 80%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان