إعلان

فتحية تتبرع بذهبها بالكامل و10 آلاف جنيه لصالح صندوق تحيا مصر

11:06 ص الأحد 11 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال المصري:

قال صندوق تحيا مصر في بيان اليوم الأحد، إن المواطنة فتحية محمد إسماعيل، تبرعت بذهبها بالكامل، والذي تبلغ قيمته نحو 260 ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ 10 آلاف جنيه أخرى، لصالح الصندوق.

وأضاف الصندوق أن هذا التبرع يأتي للمساهمة في تنمية سيناء، بعد أن علمت بالمبادرة التي أطلقها الصندوق وحملت اسم "سيناء غالية علينا".

وبحسب بيان الصندوق، استقبل تامر عبد الفتاح المدير المالي والإداري لصندوق تحيا مصر، فتحية إسماعيل، في مقر الصندوق، حيث قالت "الذهب إللي عندي ليس أغلى من مصر ومش هينفعني، وبعدين ربنا يعوضني خير عن الذهب في أن بلدنا تعيش في أمن وأمان واستقرار وسلام وتبقى أد الدنيا".

وأضافت: "اخترت صندوق تحيا مصر لأن إللى عمله كتير واللي منتظرينه منه أكتر، وبلدنا في حاجة لكل شيء يقدم للصندوق علشان نقدر نكمل بناءها, فمصر هي الأرض والعرض".

ودعت فتحية المصريين ورجال الأعمال والفنانين وخاصة السيدات للتبرع لصالح صندوق تحيا مصر، قائلة: "أقول لسيدات مصر تبرعن بذهبكن، فلو جرى لمصر شيء مش هينفعنا الذهب، ولو كل فنان عمل حفلة وتبرع بها هنقدر نجمع اللي نبني به بلدنا".

وتابعت: "محدش هيساعدنا على بناء مصر إلا شعبها، وجوايا انتماء لبلدي، ولو بلدي جرى لها شيء مش هلاقى بلد انتمى إليه"، بحسب البيان.

وأشارت فتحية إلى أن تبرع المصريين لصالح صندوق "تحيا مصر" من أجل تنمية مصر أفضل من الحصول على القروض من الخارج حتى لا يتم دفع فائدة نتيجة الاقتراض، وفقا للبيان.

وقالت إن "تراب مصر أعز عليها من أي شيء.. ربنا ينصر مصر ورئيسها وجيشها، ويرحم شهدائنا".

فيديو قد يعجبك: