إعلان

فواتير مجمعة ورقم مطابق للأرضي..المصرية للاتصالات تستعد لمعركة المحمول

04:40 م الأحد 10 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-شيماء شلبي:

تجهز الشركة المصرية للاتصالات، عدة عروض ترويجية لتقديمها لعملائها مع إطلاقها خدمات المحمول في النصف الثاني من الشهر الجاري.

وتشمل هذه العروض إمكانية حصول عملائها في التليفون الثابت، على أرقام شرائح محمول مطابقة لأرقام التليفون المنزلي، وفقا لمصدر من الشركة تحدث لمصراوي.

وقال المصدر إن المصرية للاتصالات تقدمت للجهاز القومي للاتصالات بهذه العروض للحصول على موافقته قبل تقديمها للعملاء.

وتسعى الشركة لتقديم باقات متكاملة لعملائها الذين سيشترون خطوط المحمول قبل نهاية الشهر، بحيث يتمتعون بخصومات على باقة متكاملة من الإنترنت الأرضي والمحمول والتليفون الثابت.

كما تتضمن العرورض، دفع الفواتير لجميع الخدمات مجمعة في فاتورة واحدة أو كارت شحن واحد، وفقا للمصدر.

المصرية للاتصالات تتفق مع شركة صينية لطرح هواتف ذكية لعملائها

وقال المصدر إن الشركة تنوي طرح تليفون محمول ذكي من الفئة المتوسطة لعملائها الجدد، بالتعاون مع إحدى الشركات الصينية.

كما تدرس الشركة ربط التليفون الثابت الأرضي بالتليفون المحمول، بحيث يتلقى المشترك الخدمة الصوتية أو الرسائل على أي من الجهازين الأرضي أو المحمول.

وقال المصدر إن عروض الشركة ستكون بأسعار وخدمات تنافسية تناسب الإطلاق الكبير الذي تنوي تنظيمه، وستدعو فيه العديد من الشخصيات العامة والوزراء ورؤساء الشركات المصرية والعالمية.

وكان مصدر مسؤول في الشركة، قد قال لمصراوي الأسبوع الماضي إن الشركة ستقدم خدمات المحمول والإنترنت بأسعار أقل من منافسيها الثلاث بما يتراوح بين 10 و20%، كما أنها ستبيع خطوط المحمول بأسعار أقل منها.

وبدأت المصرية للاتصالات، خلال الأسبوع الماضي، حملتها الترويجية، للإعلان عن تشغيل الشبكة الرابعة للمحمول، التي ستطلقها بشكل رسمي يوم 15 سبتمبر الجاري.

واستخدمت الشركة شعارات تشويقية في إعلاناتها في الشوارع وأعلى الكباري، ترتكز على تاريخ الشركة ورصيدها عند العملاء من خلال خدمات الهاتف الثابت، من بينها "احنا أكتر حد طمنك"، و"احنا قبل الكل عندك"، و"البداية كانت عندنا".

اقرأ أيضا:

مصدر: المصرية للاتصالات ستقدم خدمات المحمول بأسعار أقل من منافسيها

صور- إعلانات الشبكة الرابعة للمحمول تغزو شوارع القاهرة

 

فيديو قد يعجبك: