إعلان

مصدر: المصرية للاتصالات ستقدم خدمات المحمول بأسعار أقل من منافسيها

03:33 م الثلاثاء 05 سبتمبر 2017

الشعار الجديد للمصرية للاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-شيماء شلبي:

قال مصدر مسؤول في الشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة ستقدم خدمات المحمول والإنترنت بأسعار أقل من منافسيها الثلاث بما يتراوح بين 10 و20%، كما أنها ستبيع خطوط المحمول بأسعار أقل منها.

وأضاف المصدر، لمصراوي، أن"قانون الاتصالات يحمي أي مشغل جديد في السوق من اللاعبين القدامى، ويتيح له تقديم أسعار تنافسية لجذب المستخدمين" .

وبدأت المصرية للاتصالات، خلال اليومين الماضيين، حملتها الترويجية، للإعلان عن تشغيل الشبكة الرابعة للمحمول، التي ستطلقها بشكل رسمي يوم 15 سبتمبر الجاري.

واستخدمت الشركة شعارات تشويقية في إعلاناتها في الشوارع وأعلى الكباري، ترتكز على تاريخ الشركة ورصيدها عند العملاء من خلال خدمات الهاتف الثابت، من بينها "احنا أكتر حد طمنك"، و"احنا قبل الكل عندك"، و"البداية كانت عندنا".

وتبدأ الشركة بيع خطوط المحمول وكروت الشحن لدى موزعيها الرسميين، خلال الأسبوع التالي لإطلاق الحملة بشكل رسمي، وسيبدأ كود أرقام المصرية للاتصالات برقم (015).

وكان مصراوي، كشف الأربعاء الماضي، عن استعداد الشركة المصرية للاتصالات، لتشغيل الشبكة الرابعة للمحمول في النصف الثاني من الشهر الجاري، وعزمها استخدام "لوجو" جديد من أجل جذب العملاء.

وحصلت المصرية للاتصالات التي تحتكر خدمات الهاتف الثابت في مصر، على رخصة لتقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول، في سبتمبر من العام الماضي، مقابل نحو 7.1 مليار جنيه.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الاتصالات، لمصراوي، الأسبوع الماضي، إن الشركة تستهدف تشغيل 6 ملايين خط محمول، في المرحلة الأولى من التشغيل، مستهدفة في الأساس عملائها في الهاتف الثابت، وموظفيها الذين يبلغ عددهم حوالي 50 ألف موظف.

"الشركة ستوزع الشرائح الجديدة التي اتفقت على استيرادها من الخارج، والمعدة لاستقبال خدمات الجيل الرابع، وتبدأ بكود 0155، على موظفي الشركة والمشتركين في الهاتف الثابت، وغيرهم من العملاء، من أجل الوصول إلى 6 ملايين خط في المرحلة الأولى" بحسب المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه.

وبحسب بيانات وزارة الاتصالات يبلغ عدد المشتركين في الهاتف الثابت في نهاية يونيو الماضي نحو 6.3 مليون مشترك، والمحمول 100.3 مليون مشترك بمعدل انتشار يزيد على 111% من السكان.

وقال مصدر في وزارة الاتصالات، لمصراوي، إن الشركة انتهت من اتفاقيات الترابط مع شركات المحمول الثلاث العاملة في مصر (فودافون- أورنج- اتصالات)، بما يسمح بتبادل المكالمات معهم، وستعلن عنها قبل منتصف الشهر الجاري.

كما أن الشركة وقعت اتفاقيات تجوال دولي تسمح لها بتشغيل خدمات التجوال في ما يقرب من 180 دولة حول العالم، بحسب المصدر.

وستقدم المصرية للاتصالات خدمات المحمول عبر شبكة شركة اتصالات مصر، بنظام التجوال المحلي، لحين بناء شبكاتها التى ستعمل بتكنولوجيا الجيل الرابع، ويمكن للشركة أن تبرم اتفاقات أخرى مع فودافون أو اورانج لتقديم هذه الخدمات، بحسب المصدر.

 

اقرأ أيضا:

المصرية للاتصالات تطلق الشبكة الرابعة للمحمول في النصف الثاني من سبتمبر

كيف يمكنك تشغيل خدمات الجيل الرابع على هاتفك المحمول؟

شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية بدءا من اليوم

 

فيديو قد يعجبك: