إعلان

وفد بولندي في مصر الاثنين لبحث إقامة منطقة صناعية بمحور قناة السويس

12:14 م السبت 08 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

قال طارق قابيل وزير التجارة والصناعة في بيان اليوم السبت، إن وفدا بولنديا رفيع المستوى يمثل المنطقة الاقتصادية البولندية الخاصة لإقليم (POMERANIA) سيبدأ زيارة لمصر بعد غد الاثنين ولمدة أربعة أيام.

ومن المنتظر أن يبحث الوفد الإجراءات الخاصة بإقامة المنطقة الصناعية البولندية بمحور قناة السويس، بحسب الوزير.

وأشار الوزير إلى أن الهدف من الزيارة هو التعرف على كافة التفاصيل الإجرائية الخاصة بإقامة تلك المنطقة خاصة في ظل وجود رغبة من عدد كبير من الشركات البولندية للاستثمار في مصر لتكون بمثابة نقطة انطلاق لتلك الشركات نحو القارة الأفريقية.

وأوضح أنه سوف يلتقي بأعضاء الوفد لبحث تذليل كافة العقبات أمام إقامة المنطقة واستعراض أهم الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعات الصناعية المختلفة.

ومن المقرر أن يلتقي الوفد أثناء الزيارة بمهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، بالإضافة إلى تنظيم عدد من اللقاءات الأخرى والزيارات الميدانية بمحور قناة السويس، وفقا لأحمد عنتر رئيس جهاز التمثيل التجاري، ووكيل أول وزارة التجارة والصناعة.

وقال أحمد عنتر إن زيارة هذا الوفد لمصر تأتي كإحدى أبرز نتائج المباحثات التي أجراها وزير التجارة والصناعة خلال زيارته للعاصمة البولندية وارسو منتصف مارس الماضي، والتي وقع خلالها على اتفاق لتدشين مبادرة جسر الأعمال بين مصر وبولندا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان