إعلان

المصرف المتحد يهدي 30 جهازًا طبيًا لمستشفيات جامعة عين شمس

05:31 م الخميس 11 يونيو 2015

الأجهزة الطبية التي سلمت لعين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن المصرف المتحد، عن قيام حساب "تداوي"، بإهداء 30 جهاز طبي لمستشفيات جامعة عين شمس، في إطار سعي المصرف لتقديم المساندة العلاجية لتخفيف الأعباء عن المرضى الغير قادرين ومساندة المؤسسات العلاجية في الوفاء بدورها.

وقال محمد عشماوي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن توجيه الدعم والمساندة المجتمعية تجاه النواحي الصحية والعلاجية بات أمرًا ضروريًا، حيث أن نسب المرضى الغير قادرين في ارتفاع مستمر، وفي المقابل المستشفيات الدولة والدعم الحكومي الموجه للعلاج لا يستطيع أن يفي بجميع الاحتياجات العلاجية المطلوبة.

وأضاف أن المصرف المتحد منذ إنشاء إدارة "إيثار" للتنمية المجتمعية في أكتوبر 2006، رسم خطة عمل اعتمدت على المشاركة مع مؤسسات المجتمع المدني لتوجية الدعم والمساندة لعلاج مشاكل التعليم والصحة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار أن حساب "إيثار" يضم 62 جمعية أهلية منهم 42 جمعية تعمل بالمحافظات، مبينًا أن اجتذب 27 مليون جنيه حتي نهاية العام الماضي.

وأكد المصرف المتحد، أنه تم توجيهها لصالح المؤسسات الأهلية وأعمال الخير والبحث العلمي.

والجدير بالذكر، قام البنك بفتح حساب "تداوي" لتلقي الدعم والمساندة لأبحاث علاج مرض السكر باستخدام الخلايا الجذعية والتي تجري حاليًا بمركز أمراض الكلى والمسالك البولية بالمنصورة تحت إشراف الدكتور محمد غنيم مدير المركز.

وقام حساب "تداوي" بإهداء 17 جهاز لعلاج مرضي أنيميا البحر المتوسط من الأطفال لمحافظة المنيا فضلا عن جهاز للكشف المبكر عن مرض السرطان للمعهد القومي للأورام جامعة القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان