إعلان

"فودافون": تحالف يضم 6 شركات عالمية لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة

04:40 م الأربعاء 25 مارس 2015

فودافون تعلن عن تحالف يضم 6 شركات عالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلنت "فودافون" مصر، عن تشكيل تحالف يضم 7 شركات ومؤسسات عالمية لدعم وتمكين أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم عروض وخدمات حصرية غير مسبوقة بالسوق المصري.

وقال أحمد عصام الرئيس التنفيذي - في تصريحات له اليوم الأربعاء - "إن إطلاق فودافون مصر خدمة "شركتي" وتشكيل تحالف قوي مع 6 من أهم الشركات والبنوك، وهم بنك "CIB"، وشركات "DHL" و"HP" و"Microsoft" و"Samsung" و"Xerox"، لتقديم عدد كبير من العروض الحصرية لعملاء فودافون بيزنس".

وأوضح أن برنامج الشراكة سيتم على مرحلتين، الأولى تتمثل في تقديم العروض والخدمات المقدمة من الشركات العالمية، حيث يقدم بنك "CIB" خدمات التقسيط بشروط ميسرة على سنة واحدة لجميع منتجات عملاء فودافون بيزنس "أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة"، بالإضافة لخدمة كشوف المرتبات.

فيما تقدم "Samsung" خصومات خاصة على منتجاتها، بينما تقدم "HP" خصم على أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

كما تقدم "Microsoft" عرض على خدمة Office 365، وخصومات خاصة لعملاء فودافون بيزنس على ماكينات الطباعة من "Xerox"، بالإضافة لخصومات أخرى على الخدمات البريدية المقدمة من "DHL".

ومن جانبه، صرح عمرو الجنايني رئيس قطاع العلاقات المؤسسية بالبنك التجاري الدولي "CIB" بأن البنك بانضمامه للتحالف يهدف لخدمة ومساندة قطاع الأعمال المتوسطة والصغيرة لما يمثله هذا القطاع من قوة أساسية محركة للاقتصاد المصري.

وقال محمد الطوخي الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي "إنه من خلال تلك الشراكة، سيوفر البنك التجاري الدولي باقة من المنتجات والخدمات الحصرية للعملاء، علي سبيل المثال: الخدمات والحلول المصرفية التجارية التي يقدمها قطاع الخدمات المصرفية للأعمال، خدمات CIB Wealth، إلى جانب توفير القروض المتوسطة والمتناهية الصغر لأصحاب الأعمال لتمويل المنتجات الخاصة بشركاء التحالف الآخرين مثل فودافون، Samsung، Xerox وHP".

وعلى صعيد الباقات المجمعة، سيوفر البنك التجاري الدولي برامج تمويل الخدمات المصرفية للأعمال، خدمات الأعمال البنكية الإلكترونية، وأجهزة POS المحمولة.

وبدوره، قال أحمد الفنجري المدير الإقليمي لشركة "DHL" "إن دور الشركة يتمحور في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في التواصل مع العملاء المحتملين في أي مكان في العالم من خلال تسهيل عمليات التجارة، وأن نثبت أن الشركات لا تحتاج أن تكون كبيرة للمنافسة في السوق العالمي".

وأضاف أنه طبقا لأبحاث "DHL"، ومن خلال وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الأسواق العالمية، نتوقع أن تحقق هذه الشركات ما يصل إلى 50 بالمئة من العائدات خلال 5 سنوات.

وقال ياسر القاضي المدير الإقليمي للشرق الأوسط والبحر المتوسط وأفريقيا لشركة "HP" "إن التحالف يهدف لدعم نمو قطاع الأعمال من الشركات الصغيرة والمتوسطة، مشيرًا إلى أن الشركة تقدم أحدث منتجاتها وحلولها التكنولوجية في إطار عروض وتخفيضات هائلة من خلال "شركتي" لخدمة أصحاب الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة".

ومن ناحيته، قال خالد عبد القادر مدير عام مايكروسوفت مصر "إن مايكروسوفت تهدف من وراء هذا التعاون لإيجاد الأمل والفرصة لقطاع الأعمال والصناعات الصغيرة والمتوسطة في مصر للتطوير والنمو، عن طريق الريادة بابتكار التكنولوجيات التي تساهم في إتاحة الميكنة اللازمة للوصول لأعلى معدلات التوظيف، وريادة الأعمال والنمو الاقتصادي للشركات".

وأضاف أن مايكروسوفت تساعد الشركات على خلق حلول مبتكرة تتناسب مع أعمالها وفقا لمتطلبات كل شركة.

وقال سيونج - هو يون العضو المنتدب لسامسونج إلكترونكس مصر، إن دعم مؤسسات الأعمال يعد من أهم عناصر استراتيجية الشركة في مصر والعالم، ولهذا تقدم سامسونج أحدث منتجاتها وحلولها التكنولوجية المتطورة التي تم تصميمها خصيصا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة متضمنة العديد من التسهيلات، بالتعاون مع كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

وأكد على الإمكانيات الهائلة التي تمتلكها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بما يتيح لها دفع الاقتصاد المصري وتحقيق النمو الاقتصادي المتوقع.

ومن جانبه، قال أشرف العرمان مدير عام شركة "Xerox" إن كثير من المنتجات والعروض التي تقدمها "Xerox" حاليًا هي نتاج لرؤية الشركة تجاه قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وسنستمر في تطوير المنتجات لخدمة هذا القطاع من خلال تقديم أعلى قيمة بأقل التكاليف.

وأضاف أن "Xerox" تؤمن بأن قطاع الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة هو محرك للنمو الاقتصادي في مصر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان