إعلان

البرعي'' يعلن تشكيل مجلس إدارة هيئة التأمين الاجتماعي الجديد

04:37 م الخميس 24 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أصدر الدكتور أحمد البرعي وزير التأمينات والتضامن الاجتماعي، قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لتضم 4 ممثلين عن أصحاب المعاشات، و4 من الخبراء في مجال التأمينات، إلى جانب 4 من اتحادات العمال، واثنين من رجال الأعمال، ذلك بناءً على قرار الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، في هذا الشأن

وصرح الدكتور هاني مهنا المتحدث الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي، في بيان له، اليوم الخميس، تلقى مصراوي نسخة منه، بأن القرار تضمن تعيين البدري فرغلي رئيس اتحاد اصحاب المعاشات، وشكري عازر رئيس نقابة تضامن أصحاب المعاشات، وسعيد الصباغ الأمين العام لنقابة أصحاب المعاشات، ومديحة عبد الونيس عن أصحاب المعاشات.

وأضاف أنه تم أيضًا تعيين جبالي محمد جبالي، ويسري معروف رئيس اتحاد عمال مصر الديمقراطي، وعامر رشاد عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد المصري للنقابات المستقلة، ووليد جودة الأمين العام لاتحاد عمال مصر، بمجلس الإدارة عن اتحادات العمال، وعن رجال الأعمال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، ومحمد فريد خميس رئيس جمعية رجال الأعمال.

وأشار ''مهنا'' إلى أنه تم تعيين ميرفت التلاوي وزير التأمينات والشئون الاجتماعية الأسبق، وخالد علي المرشح الأسبق لرئاسة الجمهورية، و الدكتور أحمد النجار الخبير الاقتصادي، وعبدالفتاح الجبالي الخبير الاقتصادي، وبرهام عطا الله عن الخبراء في المجلس.

ومن ناحية أخرى، أعلن ''مهنا'' أن ''البرعي''، قرر ندب آمال عبدالوهاب محمد كرئيس لصندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع العام والخاص، اعتبارًا من 29 أكتوبر الحالي، خلفًا لمشيرة بكير.

وبدأت ''عبد الوهاب'' رحلة عملها بالصندوق بداية من عام 1979 وحتى الآن،والتي أكدت بعد القرار، أن الالتزام والتميز في مجال الأعمال المختلفة، وتقديم الخدمات التأمينية، وخدمة العملاء هي المعايير التي يجب أن وضعها نصب الأعين في ضوء رؤية رسالة الصندوق لتقديم الخدمات التأمينية بالكفاءة والسرعة المطلوبة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان