اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية عشرة لثورة 30 يونيو، مؤكدا اعتزاز هيئة الشرطة بهذه المناسبة الوطنية التي مثلت نقطة فارقة في تاريخ مصر الحديث.
وأكد وزير الداخلية، في برقيته، أن ثورة 30 يونيو جسدت إرادة الشعب المصري الحرة وتمسكه بهويته الوطنية، مشيرا إلى أن المصريين اصطفوا في مشهد وطني أعاد تصويب مسار الدولة والحفاظ على مقدراتها.
وأوضح أن الثورة أسهمت في ترسيخ دعائم الاستقرار وفتحت آفاقا واسعة للتنمية والبناء، لتظل شاهدة على ما قدمه الشعب المصري من بطولات وتضحيات في سبيل الوطن.
وشدد وزير الداخلية على استمرار أجهزة الوزارة في أداء واجبها بكل إخلاص وتفانٍ دعما لمسيرة الدولة المصرية، ومساندة لجهود القيادة السياسية في تحقيق الأمن والاستقرار.
واختتم وزير الداخلية برقيته بالدعاء بأن يحفظ الله مصر ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، مؤكدا أن الشعب المصري سيظل متكاتفا من أجل البناء والتنمية، متمنيا للرئيس دوام التوفيق والسداد.