إعلان

"ألحقوا عيالكوا ماتوا".. القصة الكاملة لحادث انقلاب أتوبيس حضانة في مصرف بالشرقية

02:32 م الإثنين 08 مايو 2023

سقوط أتوبيس في المصرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

"ألحقوا عيالكوا ماتت".. شائعة انطلقت فور انقلاب أتوبيس حضانة خاصة في مصرف بالشرقية، أثارت قلق الأهالي الذين هرعوا إلى الحضانة للاطمئنان على أطفالهم.

الثانية عشر ظهر أمس الأحد، وأثناء توجه معلمات بالحضانة وعدد من التلاميذ إلى مقر الحضانة الكائن بقرية كفر عمر مصطفى، انقلب الأتوبيس الذي يقلهم في مصرف بطريق "شلشمون- كفر عمر مصطفى" بدائرة مركز منيا القمح جنوب محافظة الشرقية.

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة منياالقمح، وقوات الإنقاذ النهري، وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية، تمكنت أجهزة الأمن بمساعدة الأهالي من انتشال ركاب الأتوبيس.

فور علمهم بوقوع الحادث استغل خصوم الحضانة الواقعة وأطلقوا شائعات بوفاة الأطفال في الحادث "ألحقوا عيالكوا ماتت" ما أثار رعب الأهالي، وتوجهوا نحو الحضانة للاطمئنان على أطفالهم واصطحابهم.

الحادث أسفر عن إصابة 16 شخصًا، هم (هالة، منار، ميرنا، سماح، نورهان، سهير، ليليان، ريتال) معلمات بالحضانة، إضافة إلى إصابة 8 أطفال بإصابات طفيفة، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى منيا القمح المركزي.

وغادر جميع المصابين المستشفى بعد تقديم الإسعافات اللازمة لهم وتماثلهم للشفاء.

التحريات الأولية بينت أنه أثناء توجه المصابين إلى مقر الحضانة، اصطدم الأتوبيس الذي يقلهم بحجر في طريق "شلشمون- كفر عمر مصطفى" بدائرة مركز منيا القمح، فاختلت عجلة القيادة من يد السائق وسقط في المصرف.

حجر بمنتصف الطريق.. "مستند" يكشف سبب سقوط أتوبيس حضانة بمصرف


345829505_1592605474582894_5463415738792535349_n

فيديو قد يعجبك: