إعلان

"مريم" تطلب الخُلع: "جوزي شغال ميك اب آرتيست"

11:43 م الإثنين 02 يناير 2023

عبارات يجب تجنبها عند الحديث مع زوجك وقت الخلافات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:

أقامت "مريم" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب خلع زوجها لما وقع عليها من ضرر، مبررة طلبها "جوزي شغال ميكسب آرتيست".

تقول "مريم": تعرفت على زوجي بعدما التقينا أكثر من مرة أمام منزله، فكان يقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته التانية، وبعد فترة من الحديث سويًا واللقاءات المشتركة اتفقنا على الزواج.

أضافت الزوجة في دعواها: أنا لم أتزوج من قبل لكنه سبق وتزوج مرتين، شعرت تجاهه بالحُب الشديد ولا أستطيع الحياة بدونه، ومرت أشهر على الخطبة؛ شعرت خلالها بسعادة شديدة وبعد الاتفاق على الزفاف انتقلنا إلى عش الزوجية.

بعد أسبوع واحد من الزفاف، تقول الزوجة "لاحظت على هاتف زوجي فيديوهات عديدة لتعليم المكياج وبعد سؤاله علمت بأنه هو من قام بوضع المكياج لتلك الفتيات، وأنه يعمل "ميك اب آرتيست".

تواصل الزوجة: "طلع ميكيب أرتيست ومخبي عليا"، ومع ذلك قبلت بالمعيشة معه لكن الجميع من حولي اعترض على عمله، وبعد محادثته لعدم احتياجنا لتلك الوظيفة، رفض وأصر على موقفه، حتى وصل به الأمر إلى رفع صوته و طردي من الشقة".

طلبت الزوجة الطلاق فرفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة تطلب الخلع، وحملت الدعوى رقم 108 لسنة 2021، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: