إعلان

المؤبد لقاتلة "ملاك الصف".. كيف أغرت الطفلة بـ"الكيك" ورمت جثتها بـ"الغسالة"؟

06:16 م السبت 04 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم السبت، "دنيا. خ"، المتهمة بقتل الطفلة ساندي، انتقامًا لخلافات مع والدتها في إحدى قرى مركز الصف جنوب الجيزة، بالسجن المؤبد من أول جلسة محاكمة.

ووفق القانون يحق للمتهمة التقدم بطعن أمام محكمة النقض على الحكم الصادر بحقها خلال 60 يومًا من تاريخ صدوره، ليصدر حكم بات لا يجوز الطعن عليه نهائيًا.

القضية كانت صادمة لما جرى فيها من تفاصيل موجعة لأهل الطفلة ومن سمع عنها، المتهمة استدرجت المجني عليها وخنقتها حتى الموت وأخفت جثتها داخل غسالة خشية كشف معالم جريمتها.

خنقتها بـ"قماشة" حتى الموت

واعترفت المتهمة بتفاصيل جريمتها أمام جهات التحقيق حينما قالت إنها لم تقصد قتلها، لكنها "ماتت في يديها"، مؤكدة أنها وضعت الجثة في الغسالة داخل حمام منزلها، وفي الليل "قمت برميها من الشباك".

وذكرت أن سبب إقدامها على قتل الطفلة "عاوزة أشفي غليلي من أمها"، مؤكدة أن الصغيرة قاومت أثناء خنقها، لكنها خنقتها حتى لفظت أنفاسها.

وعن تفاصيل ما جرى روت المتهمة: "هي جت دخلت عليا الشقة وأخدت مني قطعة "كيكة" وطلبت مني أربط لها القماشة فوق عينيها علشان تنزل تلعب تحت في الشارع قدام البيت مع العيال، وأنا جبت لها حتة كيكة ومسكت القماشة وربطها فوق عينيها لقيت نفسي سحبت القماشة وبحطها على بقها ومناخيرها، ومكنتش عارفة أنا بعمل أية ومحستش بنفسي".

وأكملت: "بعد كدة لقيت ساندي بترفس وفضلت ترفس وقطعت النفس، فضلت أهز فيها وأنادي عليها مفقتش رحت جبت مية وأرش عليها عشان تفوق مافقتش، فضلت أجيب ميه كتير عشان تفوق مفقتش مكنتش عارفة أعمل أية، وكنت منهارة طلعت فوق جبت جوال وخفيتها في الغسالة وغطيت الغسالة بالغطاء بتاعها ودخلت جوة الأوضة فضلت أعيط ولقيت أم ساندي بتنادي عليها مكنتش عارفة أعمل أية في الوقت ده اضطررت أخبي عليهم خفت على أولادي وعلى نفسي".

كيف تخلصت من الجثة؟

ووضعت القاتلة جثة الطفلة المجني عليها داخل غسالة الملابس الخاصة بها، وذلك خشية افتضاح أمرها أو أن تنكشف جريمتها.

المتهمة لم تكتفِ بذلك بل وضعت جثة الطفلة المجني عليها داخل جوال بلاستيكي، ونقلتها إلى أعلى سطح منزلها، وذلك خلال انشغال أفراد أسرة الطفلة في البحث عنها بعدما غابت عن أنظارهم لساعات طويلة، وبعد ساعات وضعت الجوال أمام المنزل.

في اليوم التالي أوهمت أسرة الطفلة أنها حزينة على فراقها لكن بتضيق الخناق عليها بعد اكتشاف فيديو رصد حملها للجوال وبداخله الجثة اعترفت بكل فعلتها، وأحيلت للنيابة ومن ثم المحاكمة وصدر حكم بالسجن المؤبد من أول جلسة.

تقرير الطب الشرعي

من جهة أخرى، كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، أن الإصابات الموصوفة بشفتي المتوفاة هي إصابات حيوية حديثة حدثت من الضغط المتصل على العنق بقطعة قماش، موضحًا أن هناك إصابات بالصدر والبطن للمتوفاة.

فيديو قد يعجبك: