إعلان

مقاطع مشبوهة وأم مُدمنة.. ملابسات جديدة في ادعاء شخص احتجازه داخل قسم العجوزة

02:07 م الثلاثاء 08 فبراير 2022

قسم شرطة العجوزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على القائم على بث مقطع فيديو ادعى خلاله أحد الأشخاص تعرضه لسوء معاملة والاحتجاز دون وجه حق بقسم شرطة العجوزة.

مأمورية بقيادة الرائد محمد مجدي رئيس مباحث العجوزة ومعاونه الرائد أحمد فاروق ألقت القبض على شقيق والدة الطفل "القائم على بث مقطع الفيديو" ووالدة الطفل؛ لإيواء المتهم مرتكب الحادث والتستر عليه وتعريض حياة الطفل للخطر.

بمناقشه والدة الطفل قررت أنها تعاني إدمان تعاطى المواد المخدرة، وبتاريخ الواقعه كانت بمنطقه البراجيل وبصحبتها نجلها لشراء المواد المخدرة، واتصلت بعدها بالمتهم وطلبت منه اصطحاب طفلها إلى سكنها بالسيارة المتسببة في حادث التصادم "ملك شخص تربطهما علاقة) لتتمكن من التعاطى بذات المكان المشار إليه.

أمام العميد اني شعراوي رئيس قطاع الشمال، عللت الأم عدم توجهها إلى قسم شرطه العجوزة بذات التوقيت خشيه افتضاح أمرها بتناولها المواد المخدرة، مضيفة بعلمها ببث شقيقها لمقطع الفيديو وتحريضه على ذلك لكسب تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

ضبط بحوزة المتهمة على جهاز (تابلت) يحتوي على مقاطع فيديو تشير إلى ارتكابها ممارسات غير مشروعة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: