إعلان

وعدهم بأرباح شهرية.. ضبط شخص استولى على أموال مواطنين بالإسكندرية

11:46 ص الإثنين 14 فبراير 2022

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخص لقيامه بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها مقابل أرباح شهرية بالإسكندرية.
تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من صاحب شركة ، مقيم بمحافظة الإسكندرية وآخرين يفيد بتضررهم من قيام أحد الأشخاص بتلقيه مبالغ مالية بدعوى توظيفها واستثمارها في مجال تجارة أجهزة التكييف مقابل أرباح شهرية من الُمبلغين والنصب عليهم بالاستيلاء على كامل تلك المبالغ دون رد بالمخالفة للقانون.
بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ، وقيام (شريك ومدير إحدى الشركات للتكييف وفلاتر المياه، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية) بممارسة نشاطاً احتياليا من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة أجهزة التكييف مقابل أرباح شهرية، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية من المُبلغين وتوقف عن سداد أصول المبالغ وأرباحها التي وعد بتوزيعها واستيلائه على كامل المبالغ المالية المشار إليها دون رد ، كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم .
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه .
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم توظيف الأموال.

فيديو قد يعجبك: