إعلان

"فولة واتقسمت نصين".. حيلة غريبة لـ"توأم الفيوم" كشفتها مباحث مطار القاهرة قبل السفر

11:34 ص الخميس 30 ديسمبر 2021

مطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

أقدم شاب على انتحال صفة شقيقه مستغلا وجه التشابه بينهما للسفر خارج البلاد بحثا عن فرصة عمل وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطه وشقيقه واعترفا بتفاصيل الواقعة.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن الوطني بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي والإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة أطسا بالفيوم) بالتقدم لمسؤولي ميناء القاهرة الجوي لإنهاء إجراءات سفره إلى إحدى الدول بموجب محررات رسمية عبارة عن (جواز سفر صحيح - بطاقة إقامة بتلك الدولة - تصريح عمل) لا تخصه، وتبين أنها تخص (شقيقه - مقيم بذات العنوان) والمتواجد حاليا بتلك الدولة.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بغرض السفر إلى تلك الدولة للبحث عن فرصة عمل، كما أقر بتحصله على تلك المستندات من شقيقه والتي أرسلها له عن طريق البريد.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي أمكن ضبطه حال وصوله البلاد قادما من تلك الدولة.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وأنه قام بإرسال تلك المستندات إلى شقيقه حتى يتمكن من السفر بموجبها لتلك الدولة مستغلاً التشابه الكبير بينهما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان