الشنطة فاضية".. مصدر أمني يفجر مفاجأة بشأن سحل "فتاة المعادي"

07:01 م الخميس 15 أكتوبر 2020

كتب- محمد الصاوي:

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة عن مفاجأة بشأن التحقيق مع المتهمين في واقعة سحل فتاة المعادي (مريم محمد)، التي لقيت حتفها في الحادث.

وأكد المصدر، الذي تحفظ على ذكر اسمه، أنه بعد الاستماع إلى أقوال المتهمين، كشفا خلال التحقيقات أنهما لم يجدا أي أموال بحقيبتها.

وأضاف المصدر، في تصريحات لمصراوي، أنه بفحص المضبوطات والمسروقات وسؤال المتهمين، تبين أنه بعدما قاما بسحلها لعدة أمتار واصطدامها بسيارة تقف على جانب الطريق للاستيلاء على حقيبتها، إلا أنه بعدما لاذا بالفرار وقاما بفتح الحقيبة لم يجدا أي أموال أو هواتف محمولة بها، وعثرا على بعض الأدوات الشخصية للمجني عليها.

وقال المتهمان اللذان أمرت النيابة بحبسهما 4 أيام؛ إنهما تخصصا في جرائم السرقة فقط، ولم يقصدا قتل الفتاة أو سحلها الذي أدى في النهاية إلى مصرعها.

وأضاف المتهمان في اعترافاتهما؛ أنه عندما جذب أحدهما حقيبة الفتاة "مريم"، تعلقت في ذراعها وانجذبت معها بسبب سرعة السيارة، وأنها اصطدمت بالسيارة التي كانت تقف جانب الطريق ما أسفر عن وفاتها.

وأضاف المتهمان: "إحنا مكنش قصدنا نقتلها؛ إحنا كنا عايزين ناخد الشنطة بس.. لكن هي اتخبطت في العربية المركونة وده اللي تسببت في وفاتها.. إحنا بنسرق بس".

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين بسحل المجني عليها مريم محمد حتى الموت أثناء سرقتهما حقيبة يدها بالمعادي، في وقت متأخر من الأمس.

وباشرت النيابة العامة، التحقيقات معهما، وذكرت في بيان لها، الأربعاء، أنَّ شاهدًا أبلغ الشرطة برؤيته سيارة (ميكروباص بيضاء اللون) يستقلُّها اثنان، انتزع مُرافِق سائقِها حقيبةَ المجني عليها منها، مَّا أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثَمَّ وفاتها. وأمرت النيابة صباح اليوم بحبس المتهمين 4 أيام.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113027

    عدد المصابين

  • 101881

    عدد المتعافين

  • 6548

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي