• "أبلغوا عن والدهم بعد الجريمة".. حبس محام متهم بقتل زوجته في بولاق الدكرور

    02:27 م الثلاثاء 23 أبريل 2019
    "أبلغوا عن والدهم بعد الجريمة".. حبس محام متهم بقتل زوجته في بولاق الدكرور

    حبس

    كتب -صابر المحلاوي:

    أمرت نيابة بولاق الدكرور، اليوم الثلاثاء، بحبس محام 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، تعدى بالضرب على زوجته بقطعة خشبية حتى الموت بسبب خلافات زوجية بينهما في منطقة بولاق الدكرور.

    تحقيقات النيابة العامة كشفت أن خلافات حدثت بين المجني عليه "صفاء ت."، (48 سنة) ربة منزل، وزوجها "السيد م."، (46 سنة) محامي حر، انتهت بمقتلها، وبمناقشة أبناء المجني عليها الثلاثة أعمارهم تترواح من 10 إلى 16 عامًا، قرروا بحدوث مشاجرة بين والدتهم ووالدهم بسبب خلافات زوجية بينهما قام خلالها والدهم بالتعدي عليها بقطعة خشبية ما أدى لمقتلها.

    أضافت التحقيقات أن أولاد المجني عليها بعد مشاهدتهم لوالدتهم التي قتلت على يد والدهم أبلغوا قوات الأمن التي ألقت القبض على الزوج المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وتمت إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بقرارها المتقدم.

    البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور إخطارًا من شرطة النجدة، بوجود جثة لسيدة داخل عقار بالمنطقة، انتقلت على الفور قوة أمنية وتبين من الفحص أن الجثة لسيدة تدعى "صفاء ت."، مالكة الشقة ترتدي كامل ملابسها ومصابة بجرح قطعي بالجبهة، وآثار حرق بالقدم اليمنى.

    حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، والتي أمرت بقرارها المتقدم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان