إعلان

"دم وإرهاب وكارثة".. الجريمة في أسبوع

07:52 م الجمعة 08 مارس 2019

الجريمة في أسبوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

شهد الأسبوع الماضي محاكمات عدة شغلت الرأي العام، وجرائم تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفاً ما بين تقرير الأدلة الجنائية بحادث "محطة مصر"، وحل لغز العثور على جثة طفل داخل برميل بساقية مكي، ومقتل 7 عناصر إرهابية في مطاردة ومداهمة مع قوات الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

"ذراع تشغيل الجرار كان على سرعة 120 كم"

تسلمت النيابة العامة تقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية بحادث "محطة مصر"، الذي أفاد أنه بالفحص الفني للحركة الميكانيكية للجرار؛ تبين وجود ذراع التشغيل للقاطرة في وقع التشغيل على السرعة الثامنة والتي تعادل 120 كم/ ساعة.

الإرهابيون تنكروا في زي عمال كهرباء.. اشتباكات أكتوبر في 6 نقاط

قتلت قوات الأمن 7 من عناصر حركة "حسم" الإرهابية في اشتباكين متفرقين بمدينة 6 أكتوبر، وقالت وزارة الداخلية في بيان إنها وجهت ضربة استباقية للحركة التابعة لجماعة الإخوان، والتي كانت بصدد تنفيذ عمليات عدائية بمحافظة الجيزة.

عماد قتل زوجته وذهب لشقيقه

لم تكد تمر بضع ساعات على عودة "سهير" لمنزل زوجها بعد غياب استمر 4 أشهر بسبب خلافات زوجية، حتى انقض عليها الزوج بـ3 طعنات وهي نائمة أنهت حياتها في الحال، ثم تركها وذهب لشقيقه ليخبره بما حدث "دبحت مراتي.. هات لي أفطر".

"الاستيلاء على أموال الداخلية"

أجلت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، جلسة إعادة محاكمة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، و10 موظفين بالوزارة في قضية "الاستيلاء على أموال الداخلية" لجلسة 1 أبريل المقبل.

"قتل مراته وأصحابه اغتصبوا صديقتها"

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن ملابسات جديدة في مقتل سيدة عشرينية على يد زوجها عرفيًا بمنطقة بولاق الدكرور.

اختناق 17 تلميذًا ومعلمًا في الإسكندرية

أخلت قوات الأمن ومديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، مجمع مدارس السيوف، وذلك بعد حدوث تسرب غاز "الكلور"، من محطة مياه شرب مجاورة له، ما أسفر عن اختناق 17 تلميذًا ومعلمًا.

"محاولة اغتيال السيسي"

قررت المحكمة العسكرية، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، مد أجل النطق بالحكم في محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي، وولي عهد السعودية السابق، محمد بن نايف، في القضية 148 عسكرية، لجلسة 20 مارس.

"قتل زميله ومشي في جنازته"

رغم ائتمانه على أدق تفاصيل حياة أسرته، واستضافته في منزله، فلم يشفع ذلك لياسين لدى صديقه وزميله في العمل "عاطف"، حيث استدرجه بدعوى مشاهدة مباراة كرة قدم في مسكن شقيقه بالمرج، وعقب وصوله باغته بالتعدي عليه، فأودى بحياته.

​"شهوة ذئب وجثة طفل البرميل"

"إيه ده.. مين جاب البرميل ده هنا يا جماعة" للوهلة الأولى ظن "محمود" مالك ورشة لتصليح السيارات أسفل العقار رقم (7) بمنطقة ساقية مكي في محافظة الجيزة، أن أحد السكان ترك البرميل لعامل النظافة لكن سرعان ما تلقى فاجعة فقد معها القدرة على الحركة لحظات، صرخ بعدها مستنجدا بالجيران: "إلحقوني في جثة طفل".

فيديو قد يعجبك: