• طمعًا في أموال والدها.. خادمة وراء اختطاف طفلة "أولاد نصير"

    02:35 م الأحد 13 يناير 2019
    طمعًا في أموال والدها.. خادمة وراء اختطاف طفلة "أولاد نصير"

    مديرية أمن سوهاج

    كتب- فتحي سليمان:

    نجحت أجهزة الأمن العام والبحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، في إعادة طفلة إلى أحضان أسرتها بعدما اختطفتها خادمة طمعا في فدية مالية.

    التفاصيل بدأت ببلاغ لمركز شرطة سوهاج من "غادة.أ"، مقيمة قرية أولاد نصير، تفيد أنه أثناء قيام نجلتها الطفلة "حافصة أ"، 3سنوت" باللهو أمام المنزل فوجئت بتوقف سيارة "ملاكي"، وترجلت منها سيدة منتقبة، واصطحبت نجلتها لداخل السيارة وفرت هاربة.

    اشتبهت المُبلغة وعائلتها في قيام خادمة تعمل لديها تدعى "غادة م"، 43سنة، مقيمة بمنطقة القنابرة، بارتكاب الواقعة فتوجهوا إلى منزلها وبمواجهتها أنكرت إلا أن إحدى جيران الخادمة قررت بمشاهدتها لطفلة بمنزل الخادمة صحبة إحدى جيرانها تدعى شيماء م"، 16سنة.

    أقرت الجارة أنها شاهدت المذكورة ونجل الخادمة ويدعى "محمد.ح"، 15 سنة، وتوجهوا إلى منطقة مجاورة لنادي العمال بسوهاج، فتوجهت المُبلغة وعائلتها إلى ذلك المكان وتمكنوا من العثور على الطفلة صحبة جارة الخادمة ونجلها.

    ألقت المباحث القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، حيث قررت الخادمة أنه نظراً لعلمها بيسر حال والد الطفلة وامتلاكه شركة توزيع مواد غذائية قامت بالاتفاق مع جارتها ونجلها على اختطاف الطفلة بقصد الحصول على مبلغ فدية، وفي سبيل ذلك استأجر نجلها السيارة المستخدمة في ارتكاب الحادث "تم ضبطها" وتوجهوا إلى منزل الطفلة وقامت جارة الخادمة باصطحابها لداخل السيارة وفروا هاربين.

    تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان