إعلان

متهم بقتل أبيه: "تعمد يذلني"

02:41 م الأحد 13 يناير 2019

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

كشفت تحريات مباحث النهضة، أن منجد السلام المقتول على يد ابنه، اعتادا التشاجر فيما بينهما لكثرة الخلافات حول العمل وطلب الأموال منه، موضحًا أن المتهم هو الابن الأصغر للمجني عليه.

تلقى قسم شرطة ثان السلام، بلاغًا من "عامل، 32 سنة، يفيد أنه أثناء عودته لمسكنه بمنطقة مساكن "اسبيكو"، اكتشف مقتل والده 65 سنة، منجد، وبالفحص تبين أن الجثة مسجاة على سرير غرفة النوم، وبها طعنتين بالصدر والبطن.

تشكل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكب الواقعة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابن آخر للمجني عليه عاطل 24 سنة، له معلومات جنائية مسجلة.

ألقت الشرطة القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة "كان بيذلني قدام الناس، وأكثر من مرة يعايرني بعدم الشغل.. وتعمد دائما التقليل مني قدام الجيران وفي الشارع".

وأشارت التحريات إلى أن الابن المتهم كان يرفض الذهاب للعمل مع والده، وأن الأب المجني عليه، طلب منه العمل أكثر من مرة لكن الابن كان يرفض.

ويوم الواقعة كشفت التحريات وشهود العيان أن المتهم طلب من والده مبلغ لشراء بعض متطلباته، فرفض الأب لتقع بينهما مشاجرة، استل إثرها الأب سكينًا من المطبخ وطعن والده "صفعني وقالي اطلع من بيتي فغزيته".

تحرر محضر بالواقعة وأمر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: