إعلان

سائق وابنه يختطفان زميله بسبب الخلافات على تحميل الركاب بالمعادي

01:50 م السبت 31 مارس 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من تحرير سائق اختطفه زميله ونجله بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب بمنطقة المعادي.

تلقى قسم شرطة المعادي بلاغًا من الأهالي بمشاهدتهم لسيارة ربع نقل تحمل لوحات "رقم.ي ج ر 958" ويستقلها شخصان قاما باعتراض طريق قائد السيارة "رقم ه ف ج 815" ميكروباص بشارع زهراء المعادي وأجبراه على استقلال السيارة الأولى وصحبتهما وتوجهما به لمكان غير معلوم.

كشفت التحريات صحة الواقعة، وبالكشف على السيارة المستخدمة في ارتكابها أمكن التواصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "عبد المولى.إ"، 53 سنة، سائق ونجله إسماعيل عبد المولي، 29 سنة، عاطل، وبتكثيف التحريات أمكن تحديد المجني عليه ويدعى "مجدي.ع"، 52 سنة، سائق، وأن المتهمان قام باحتجازه بالشقة سكنهما.

وباستهداف الجناة أمكن ضبطهما حال تواجدهما بمحل إقامتهما وبصحبتهما المجني عليه وبه إصابات عبارة عن (جرح متهتك باليد اليمنى وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم) بسؤاله اتهمهما بالتعدي عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات واختطافه واحتجازه بدون وجه حق.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط وأقوال المجني علية، اعترفا بارتكاب الواقعة انتقاما من المجني عليه إثر حدوث مشادة كلامية صباح اليوم بينهم على أولوية تحميل الركاب بموقف زهراء المعادي أمام مجمع الكويتي قاما على إثرها بالتربص للمجني عليه أثناء مروره بمحل الواقعة وقاما بالتعدي عليه بالضرب واصطحابه كرها عنه لمحل إقامتهما.

أرشدا المتهمان عن ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة أسفل العقار سكنهما، و 2 عصا خشبية "شومة" سلاح أبيض "مطواة" المستخدمين في ارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان