إعلان

النشرة المرورية : كثافات مرتفعة بكافة محاور القاهرة وشلل مروري بصلاح سالم

09:40 ص الإثنين 14 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر :
شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الاثنين ، كثافة مرتفعة  بكافة الطرق والمحاور الرئيسية، بالقاهرة والجيزة.

وأفاد العميد عماد حماد، مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بمرور القاهرة، إن الكثافات مرتفعة تخطت ٦٥ ٪‏ في معظم الطرق وكافة المحاور حيث ظهرت تكدسات بطريق الأزهر ونفق الأزهر وصلاح سالم وطريق النصر وطريق كورنيش النيل من المعادي للمتجه إلى وسط القاهرة وكوبري اكتوبر وطريق الثورة وشارع رمسيس.

وأشار حمّاد في تصريحاته لمصراوي، إلى وجود اختناقات مرورية عالية، أمام مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم بسبب وجود حادث تصادم بين أتوبيس نقل عام وسيارة مرسيدس نتج عنها إصابة قائد السيارة وتوقف الحركة المرورية.

كما ظهرت تكدسات مرورية بمحور الثورة للقادم من وسط القاهرة ومتجه إلى القاهرة الجديدة ومناطق التجمعات شرق القاهرة بسبب حفرة تسبب فيها كسر بماسورة مياه ليلة منذ عدة أيام ولم يتم تمهيد الطريق حتى الآن وعدم إزالة آثار التصليح.

واقترح المسئول الأمني بالمرور طريق الـ na ومحور المشير كبدائل جيدة لمحور الثورة.
ولم تسجل غرفة مرور القاهرة أية أعطال أخرى أثرت على الحركة المرورية فيما عدا الكثافات المرتفعة بكافة المحاور والطرق.

وأوضح حمّاد أن نفق الأزهر للمتجه من صلاح سالم إلى وسط القاهرة شهد تكدسات ويفضل طريق الأزهر كبديل مروري جيد.

وفي الإدارة العامة للمرور أفاد مصدر بغرفة العمليات أن جميع مطالع ومنازل الدائري جيدة فيما عدا بعض الكثافات المرتفعة ظهرت بنزلة المرج الجديدة وشبرا الخيمة وبداية الطريق الزراعي.

و توجد تكدسات وتجميعات مرورية أعلى نزلة رمسيس والجمعية الشرعية حتى مدخل الوصلة المعلقة.

وفي الجيزة ظهرت كثافات مرتفعة بشارعي فيصل والهرم ومحور صفط اللبن وشارع السودان ومحور ٢٦ يوليو للقادم من اكتوبر. كما ظهرت تكدسات أعلى كوبري فيصل للمتجه إلى ميدان الجيزة وشارع مراد وطريق النيل السياحي وميدان النهضة وكوبري عباس للمتجه إلى المنيل السياحي.

فيديو قد يعجبك: