إعلان

النشرة المرورية..كثافات متوسطة بكافة الطرق واختناقات بمحور الثورة

09:38 ص الخميس 10 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الخميس، كثافة متوسطة وقليلة بكافة الطرق والمحاور الرئيسية، فيما عدا طريق محور الثورة، للمتجه إلى القاهرة الجديدة والتجمع.

وأفاد العميد عماد حماد، مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بمرور القاهرة، أن الكثافات متوسطة لا تتعدى ٥٠ ٪‏ بكافة الطرق والمحاور، مشيراً إلى وجود كثافات مرتفعة واختناقات عالية، أدت إلى شبه توقف للحركة بمحور الثورة للقادم من وسط القاهرة ومتجه إلى القاهرة الجديدة ومناطق التجمعات شرق القاهرة بسبب إصلاحات كسر بماسورة مياه ليلة أمس وعدم إزالة آثار التصليح وتمهيد الطريق حتى الآن.

واقترح المسئول الأمني بالمرور طريق ال na ومحور المشير كبديل جيد لمحور الثورة ، مشيراً إلى أنه تم الدفع ب "لودر" لإزالة آثار إصلاح الطريق وتحقيق السيولة المرورية.

ولم تسجل غرفة مرور القاهرة أية أعطال أو حوادث بارزة تؤثر على الحركة المرورية.

وأوضح حمّاد أن طريق صلاح سالم للمتجه إلى الفنجري شهد تحديات حتى نفق الميرغني ويفضل محور النصر كبديل مروري جيد للقادم والمتجه إلى وسط القاهرة.

وظهرت كثافات متوسطة أعلى كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة ومتجه إلى القاهرة بينما توجد تكدسات وتجمعات مرورية أعلى نزلة رمسيس والجمعية الشرعية حتى مدخل الوصلة المعلقة وباقي منازل أكتوبر جيدة وبها سيولة مرورية.

وشهدت نزلة زراعي شبرًا تكدسات مرورية ولا توجد أية شكاوى من الطريق الدائري على كافة خطوط السير والاتجاهات.

وفي الجيزة ظهرت كثافات مرتفعة بشارعي فيصل والهرم أعلى كوبري فيصل للمتجه إلى ميدان الجيزة وشارع مراد وطريق النيل السياحي، وظهرت كثافات متوسطة أعلى كوبري صفط اللبن للمتجه إلى جامعة القاهرة.

فيديو قد يعجبك: