إعلان

رئيس اتحاد أفراد الشرطة بكفر الشيخ يُضرب عن الطعام بعد التعدي عليه

05:38 م الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن علي بدوي، رئيس أتحاد أفراد الشرطة بمديرية أمن كفر الشيخ، بإضرابه عن الطعام والدخول في اعتصام مفتوح، أمام مكتب اللواء أسامه متولي، مدير أمن كفر الشيخ ، بسبب قيام مدير مكتب مدير الأمن بالاعتداء عليه، على حد قوله.

وكان رئيس الاتحاد العام لأفراد الشرطة بمديرية أمن كفر الشيخ ، قد ترأس مجموعة من أفراد قسم التوريدات بمديرية الأمن ، لتقديم طلب جماعي منهم للواء أسامة متولي، مدير أمن كفر الشيخ، بالنقل من أماكنهم تضامناً مع المقدم علوي كمال، رئيس قسم التوريدات الذي تم نقله تعسفياً أول أمس، بسبب عدم تنفيذه تعليمات مدير الأمن، بصرف بونات الملابس لأفراد مكتبه بالمخالفة للقانون ، وقيام رئيس قسم التوريدات بتنفيذ لوائح وتعليمات وزارة الداخلية بشأن ذلك.

وفوجئ ''بدوي'' رئيس أتحاد أفراد الشرطة بمديرية أمن كفر الشيخ ، بقيام الرائد (أحمد. ا) مدير مكتب مدير الأمن، منزعجاً ، فور إخباره برغبته، ومعه أفراد قسم التوريدات ، بمقابلة مدير الأمن، لتقديم طلب النقل الجماعي له ، وقام بسبه وقذفه ونزعه من أحد ذراعيه بالقوة، في محاولة لطرده من المكتب ، قائلاً له : بطلوا بقى .. المدير مش فاضيلكم .. ده انتم شوية بلطجية''، على حد زعمه.

ووجه أمين شرطة بيومي السيد، عضو أتحاد أمناء الشرطة بمديرية أمن كفر الشيخ ، دعوات للاعتصام والأضراب عن العمل لزملائه داخل اتحاد الأمناء ، وفي أقسام ومراكز ونقاط الشرطة التابعة لمديرية أمن كفر الشيخ ، تضامناً مع رئيس أتحاد أفراد الشرطة المعتدى عليه ، رافضاً وصف الأفراد بالبلطجية ومعاملتهم بمثل ذلك.

من جانبه قال ''بدوي'': لن أتنازل عن حقي في تلك الواقعة ،ويجب أن يعلم الضابط بطل هذه الواقعة، أن أفراد الشرطة هم الذين يحمونه هو وأمثاله، والدلائل على ذلك كثيرة.

وطالب بتطبيق القانون فيما حدث له داخل مكتب مدير الأمن، من أجل عودة كرامة الأفراد الذين تم وصفهم بالبلطجية، لأن الجميع أمام القانون سواء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان