إعلان

عمرو أديب: "ليالي تقويم جدة اختبار للتذوق الفني والرقي"

12:38 ص الأحد 11 يونيو 2023
عمرو أديب: "ليالي تقويم جدة اختبار للتذوق الفني والرقي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي عمرو أديب، على إحياء الفنانتين مي فاروق وإيمان عبدالغني حفلة ضمن ليالي تقويم جدة، قائلًأ: "اختبار للتذوق الفني والرقي، مشيرًا إلى أن العالم العربي نجح فيه"، مشيرًا إلى أن العالم العربي والمصري مازال يتذوق الفن العظيم الراقي، والفنانتان قدمتا الأغاني الأسطورية الصعبة القديمة، وهناك إقبال كبير وعظيم وتذوق من الجمهور لها.

وقال "أديب" خلال تقديمه لبرنامجه "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم السبت: "من داخل المسرح وخارجه الناس قاعدة تتابع وتتفرج بشكل غير طبيعي، متعة غير طبيعية، إيه الجمال والحلاوة دي، والحفلة كان يتابعها الملايين في العالم العربي باستمتاع حتى الثانية صباحًا".

وأعرب عن سعادته بحفظ الشباب الصغير لأغاني أم كلثوم مثل ألف ليلة وليلة وأنت عمري، إضافة إلى تفاعل الجمهور السعودي مع كل الأغاني المقدمة، منوهًا أن الجمهور العربي مظلوم، موضحًا: "إحنا بنظلم الجمهور العربي، إديله فن راقي ونقل تليفزيوني محترم أديك جمهور يتذوق، فنانتين من بنات الأوبرا المصرية وفرقة موسيقية بقيادة يحيى الموجي وعازفين مهرة عظماء، يجعلنا نفخر بالفن المصري العظيم وتتم مساندته بشكل كبير في أرجاء هيئة الترفيه".

يذكر أن المطربتان مي فاروق وإيمان عبدالغني، قد أحيوا حفلًا جماهيريًا بالسعودية، أمس الجمعة، بحضور عدد كبير من الجمهور، وذلك ضمن ليالي "تقويم جدة".

فيديو قد يعجبك: