إعلان

يوسف الحسيني: الرئيس السيسي ليس من هواة التصفيق الحاد

12:20 ص الثلاثاء 14 مارس 2023
يوسف الحسيني: الرئيس السيسي ليس من هواة التصفيق الحاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن الدولة المصرية مصر في السنوات الثماني الماضية خطبها شديد الوضوح، من أجل تحقيق الاستقرار وعدم التدخل في شئون الدول.

وأضاف "الحسيني"، في برنامج "التاسعة"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى المصرية، مساء الإثنين، أن الدولة كان ترغب في أن تكون كل الدول العربية ممثلة داخل الجامعة العربية، مع تصفير للمشاكل مع كل البشر حتى مع القوى الاقليمية غير العربية، متابعًا: "لو كان ينفع قبل 8 سنين محصلش لية، يبقى لولا الـ8 سنين اللي مصر لعبت فيهم دور شديد المركزية وشديد العمق، مكنتش هتشوف ولا حاجة من ولا حاجة من اللي انتا بتشوفه وبتقراءه بتابعه وانتا سعيد وكلنا سعداء".

وأكد، قائلًا: "الرئيس السيسي حقيقي مش من هواة التصفيق الحاد، وإلا لو أعلنت علينا يوميًا شوية حاجات تخلينا نبقى قاعدين لامسين السماء من الفرحة وكلها سياسية، وساعتها هتعرف مركزية الدور والعاصمة صانعة القرار في المنطقة".

وأكمل: "الرئيس السيسي عايز مصر دولة قوية تتعامل بندية مع الكل دون تهور، الرئيس السيسي رجل غير سريع الاشتعال هادئ بيعمل كل المفروض يتعمل في إطار أن مصر تبقى قوية على المستوى العسكري والاقتصادي والسياسي والعربي والإفريقي والدولي دون انتظار تصفيق حاد"، متابعًا: "مصر تريد عمل سلام مع الكل وتصفير المشاكل دون انبطاح أمام الغرب لا واشنطن ولا لندن ولا غيرهم، هنعمل دا بطريقتنا".

فيديو قد يعجبك: