إعلان

أحمد موسى مهنئًا المصريين بعيد الميلاد المجيد: "محدش هيقدر يفرقنا"

08:21 م السبت 07 يناير 2023
أحمد موسى مهنئًا المصريين بعيد الميلاد المجيد: "محدش هيقدر يفرقنا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأ الإعلامي أحمد موسى، المصريين بعيد الميلاد الجديد، قائلًا: "كل سنة ومصر العظيمة بألف خير كل سنة وإحنا مع بعض إيد واحدة، وكل سنة والـ 100 مليون في مصر والمصريين بالخارج بألف خير، عيد ميلاد مجيد، عيد علينا كلنا وعلى أهل مصر وشعبها العظيم".

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "كل سنة وقداسة البابا تواضروس الثاني بألف خير، وحمدلله على سلامة قداستك، نطمأن الجميع قداسة البابا دائمًا يارب بألف خير، وكل سنة وكل حبايبنا وأصدقائنا وزملائنا في هذا الوطن العظيم بألف خير".

وتابع: " مصر دائمًا مع بعضها ومحدش هيقدر يفرق المصريين من بعض، حاولوا قبل كده ولا يمكن أبدًا أن يمكن أبدًا تفرقتنا"، موضحًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي للكاتدرائية كان بالأمس في الكاتدرائية للتهنئة بعيد الميلاد المجيد للتأكيد على أن المصريين شعب واحد، كما يؤكد في حديثه دائما "إننا المصريين".

ووجه الشكر إلى الرئيس السيسي، على زيارته المهمة لمحافظة سوهاج، مؤكدًا أن هذه الزيارة تعكس مدى التقدير والاهتمام بمحافظات الصعيد، كذلك اللقاءات التي أجراها الرئيس في قرية أم دومة وجلوسه وسط الأهالي.

وقال: "قرية أم دومة التي تفقدها الرئيس في سوهاج أصبحت نموذجية.. زيارة الرئيس السيسي مهمة وتكشف أن هذا الرجل يعمل من أجل المصريين وصعيد مصر الذي ظل لسنوات طويلة يعاني.. الآن الرئيس يسمع لأهالي الصعيد ويتواجد وسطهم ومع أهل الصعيد كلهم".

فيديو قد يعجبك: