إعلان

أشرف زكي يحذر الفنانين من عرض مشاكلهم على السوشيال ميديا: "النقابة موجودة”

12:03 ص الخميس 19 يناير 2023
أشرف زكي يحذر الفنانين من عرض مشاكلهم على السوشيال ميديا: "النقابة موجودة”

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية إن الخدمة العامة في دمي ولا استطيع أن أتوقف عنها، مشيرًا إلى أن دعوة لفكرة إنشاء دار مسنين للفنانين جاء بسبب تلقي استغاثات كثيرة على مدار الفترات الماضية، قائلا: "الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة دعاني أنا والدكتور يحيى الفخراني لجلسة وفتحنا أمامه فكرة إنشاء الدار، وأبدى استعداده لإنشائه".

وأضاف "زكي" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أنه عندما جاء الفنان أشرف عبدالغفور والفنانة القديرة سميحة ايوب عرضوا الفكرة من جديد على الشيخ سلطان، وهو ما رحب بالفكرة وكان هناك خطوات تنفيذية لعملها، وأكملت المشوار من بعده، موضحًا أن الفنانين هم مشاعر متحركة وكتلة معاناة وفي معهد الفنون المسرحية أقول لطلابي إنه وراء كل شخص قصة.

وتابع، أن الجمهور لديه حالة رفض في أن يرى الفنان يكبر في السن وتظهر عليه ملامح العجز، فيما حذر من ظهور الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاستغاثة من خلالها.

وأردف، نقيب المهن التمثيلية: "بقت موضة كل واحد يطلع في السوشيال ميديا يستنجد بيها النقابة موجودة أما تبقى تعطل ابقوا روحوا للسوشيال ميديا، وأنا بحذر اللي بيعملوا كدا أنا عندي كتير ممكن أقوله ومش كل حاجة على السوشيال ميديا صح.

وأشار إلى أن الفن يلعب دور هام في الوعي والانتماء مع الشباب في الأعمال الفنية الوطنية، موضحًا أن الفنان ياسر جلال دائما يساعد زملائه قائلا "كل كام شهر الاقيه باعت تبرع بمبلغ كبير لمساعدة زملائه".

ووجه رسالة للفنانين ممن يقومون بعرض مشاكلهم على السوشيال ميديا " النقابة فى ضهرك أنت مش فى الشارع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان