إعلان

مصطفى بكري عن واقعة "باتمان حلوان": حكاية سخيفة أطلقها بهلوان

08:08 م الخميس 07 يوليو 2022
مصطفى بكري عن واقعة "باتمان حلوان": حكاية سخيفة أطلقها بهلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

علق الإعلامي مصطفى بكري، على تريند "باتمان حلوان"، والدعوة للتجمع يوم 13 أغسطس للتجمع في ميدان حلوان، قائلَا: "حكاية سخيفة أطلقها بهلوان بيدعي إنه باتمان حلوان".

وأضاف "بكري"، في برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، قائلًا: "قال إيه؟.. باتمان حلوان بيخلق ساحة للتنافس وهتدور في الميدان بحسب أفكارهم الشاذة معارك بين المتنافسين على اللقب، واللي هيفوز بيه هو آخر واحد هيصمد في الميدان، هياخد لقب باتمان حلوان".

وأوضح أنه بمجرد نشر الفكرة السخيفة علي مواقع التواصل، انضم ليها مئات الآلاف، بالإضافة تأييد كثير من نجوم الفن والرياضة وشخصيات بارزة للفكرة.

وتساءل بكري عن الهدف من الدعوة بعيدا عن الألاعيب والأكاذيب التي يتم ترويجها؟، مرادفًا: "محدش يعرف، وده اللي خلي الأجهزة الأمنية تتحري عن اللي بيحصل، وتتتبع الموضوع من أوله، وتلقي القبض علي 4 من مروجي الفكرة، واللي كان دورهم دعوة الناس وحشدهم للنزول لميدان حلوان في اليومين المذكورين".

وأوضح أن كل ذلك وغيرها من سلوكيات وشائعات تؤكد أهمية يقظة المواطنين وعدم انسياقهم خلف الشائعات والدعوات المريبة، لأني اللي فشلوا في كسر ارادة الشعب المصري عام 2013، مش هيبطلوا يستخدموا كل السبل للوصول لأهدافهم المريبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان