إعلان

"ملتزمة بالعزل الانفرادي".. تفاصيل الحالة الصحية للملكة إليزابيث عقب إصابتها بكورونا للمرة الثانية..

09:46 م الأحد 20 فبراير 2022
"ملتزمة بالعزل الانفرادي".. تفاصيل الحالة الصحية للملكة إليزابيث عقب إصابتها بكورونا للمرة الثانية..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الإعلامي المصري الموجود بلندن، خالد مصطفى، تفاصيل الحالة الصحية للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا؛ عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، قائلًا: "هذه المرة الثانية لإصابة الملكة إليزابيث، حيث أعلن قصر برمنجهام في بيان رسمي إصابة ملكة بريطانيا ولكنه لم يؤكد هل العينة سلبية أم إيجابية".

وأضاف "مصطفى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن الملكة إليزابيث تلقت الجرعة الأولى من لقاح كورونا في 9 نوفمبر 2021، وتلقت الجرعة الثانية والتعزيزية، والجميع يرجح إصابتها بالفيروس أثناء لقائها مع الأمير تشارلز منذ أسبوع، موضحًا: "كل التقارير الطبية لا تشير إلى الحقيقة ولكن الملكة تعاني خلال الفترة الماضية".

وتابع: "كل التقارير المسربة تؤكد أن الملكة مازالت بصحة جيدة، وما حدث لها من إصابة بفيروس كورونا هو إصابة عادية وبسيطة وأشبة بأعراض الأنفلونزا وهي ستستمر في إجراء الفحوصات لمدة 7 أيام".

وأردف، الملكة إليزابيث ملتزمة بالبروتوكول الطبي وملتزمة بالعزل الانفرادي حاليًا، مؤكدًا: "قبل إصابتها بكورونا بعدة أيام ظهرت في خلال لقائها مع بعض المسؤولين الأمنيين وهي متكئة على عكاز للمرة الأولى التي تظهر فيها مستندة على عكازها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان