إعلان

استغاثة من سيدة في الإمارات للرئيس: "عشمانين تقف جنبنا وأولاد بنتي يرجعوا مصر"

12:16 ص الجمعة 11 فبراير 2022
استغاثة من سيدة  في الإمارات للرئيس: "عشمانين تقف جنبنا وأولاد بنتي يرجعوا مصر"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشفت أماني ياسر مواطنة مصرية تعيش في دولة الإمارات، عن أزمتها وصعوبة نزولها إلى القاهرة، بعد وفاة بنتها، بسبب رفض الأب سفر الأولاد من الإمارات إلى مصر.

وقالت "ياسر"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة السر"، عبر فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامي خالد ميري، اليوم الخميس، إن ابنتها اتطلقت غيابي وكانت قاعدة في الإمارات وتعبت في ديسمبر 2019 وجيت أزورها وهي دخلت المستشفى والعمليات ولما طلعت من العمليات توفيت بعدها ، والولاد كانوا معايا والحضانة كانت مع أمهم بعد الطلاق.

وأضافت أنها حصلت على حكم بحضانة الأولاد وحاولت تعود بأحفادها إلى مصر لكن فوجئت بأن الأب مانعهم من السفر، وتواصلت مع القاضي ومع والدهم ولكن الأب اعترض ومتعنت بشدة.

وأكملت: "اضطريت اقعد في الإمارات عشان مقدرش أتخلى عن الأولاد ومش قادرة أسيبهم، وكلامهم بيقطع قلبي عشان عايزين ينزلوا مصر ونفسهم يشوفوا أهلهم ويتربوا وسطهم".

وتابعت: "هما في حضانتى بحكم مصري بات ولو أبوهم وافق إنهم ينزلوا الموضوع يتحل والأب متعنت اتوصطنا كتير مع الأب عشان الموضوع يتحل لكنه رفض".

ووجهت السيدة أماني جدة الطفلين، استغاثة للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلة:" "عارفين أن ريسنا إنسان وعارف احتياجات المصريين وعشمانين أنه يقف معانا والأولاد يرجعوا يتربوا في حضن وطنهم مصر، وأنا مزرتش قبر بنتى حتى الآن".

فيديو قد يعجبك: