إعلان

أحمد موسى مناشدًا المواطنين: "أنقذوا مستشفى 57357 ومش عايزين نكرر اللي حصل في طنطا"

09:45 م الأربعاء 21 ديسمبر 2022
أحمد موسى مناشدًا المواطنين: "أنقذوا مستشفى 57357 ومش عايزين نكرر اللي حصل في طنطا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


ناشد الإعلامي أحمد موسى، أهل الخير بدعم مستشفى سرطان الأطفال 57357 الذي يعاني من أزمة مالية كبيرة، قائلًا: "انقذوا المستشفى كلنا ندعم ونساعد".

وأضاف "موسى"، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أنه لا يمكن تقليل الخدمة المقدمة لمرضى مستشفى 57357 ولابد من دعمها باستمرار، مؤكدًا أن لابد من تحرك الجميع لإنقاذ المستشفى لأنها تستقبل أكثر من 3 آلاف مريض سنويًا.

وأكمل: "للي كان يتبرع بجنيه بقى يتبرع بربع جنيه بسبب ارتفاع الأسعار.. والمستشفى كان لديهم ودائع مقدرة بـ3 مليارات دولار، لكن الوضع اختلف حاليا وأصبح عليهم ديون".

وتابع: "علاج المريض يكلف المستشفى بما يصل إلى مليون جنيه، وأكثر من 30 ألف مريض يتم متابعة حالاتهم"، مرادفًا: "المستشفى أصبح حاليا غير قادر ويعاني بشدة، لذلك كل مواطن يقدر يساعد لا يتأخر، لأن هذا الصرح الضخم يستحق، ومينفعش في يوم من الأيام يتم غلقه".

وأردف: "المستشفى محتاج تبرعاتكم ومش عايزين نكرر اللي حصل في طنطا وتصبح المستشفى ضلمة وتقفل أبوابها، وأنا بقول المستشفى لن يغلق".

وواصل: "في وقت من الأوقات تعرض مستشفى سرطان الأطفال لحملة صعبة، وثبت مع الأيام أن الإدارة كويسة، لن تغلق مستشفى 57357 وأناشد أهل الخير الدعم اللازم لها لتقديم خدمة طبية للمرضى".

واستطرد: "مفيش حاجة اسمها واسطة وكل المرضى زي بعض وكلهم بياخدوا ادوارهم، ومستشفى 57357 لديها كفاءة وإدارة كبيرة"، متابعًا: "بعض الادوية في مصر ارتفع سعرها بنسبة 300% بينما زاد سعرها في أمريكا 10%".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان