إعلان

لميس الحديدي تنتقد أسرة شيرين: "مريض الإدمان يحتاج للمساندة والحماية"

11:16 م الإثنين 17 أكتوبر 2022
 لميس الحديدي تنتقد أسرة شيرين: "مريض الإدمان يحتاج للمساندة والحماية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الجميع يشعر بالقلق على حالة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي.

وأضافت الحديدي، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، مساء الإثنين: "يجب أن نحترم خصوصية المريض ليس بالقانون فقط، ولكن بالقانون والإنسانية.. فكرة التشهير بالمريض غير مقبولة، فالإدمان مرض مثل أي مرض شأنه شأن المرض النفسي، وينبغي علينا أن نساعد المريض حتى يستطيع الخروج من تلك الوعكة الصعبة التي قد تؤدي إلى نهايات أصعب".

وتابعت: "النيابة تحقق في بلاغ محاميها بعد اصطحابها من قبل شقيقها للمستشفى، والنيابة تستجلي الحقيقة لتبيان تفاصيل الواقعة وإحنا هنحترم بيان النيابة العامة وتحقيقاتها".

وانتقدت الحديدي تصريحات أسرة شيرين، قائلة: "هذا تشهير وليس حماية، ودور الأسرة الحماية وعدم التشهير، شيرين عندها بنات وجمهور ويجب أن نحافظ عليها، فدور الأسرة المساندة والدعم وإقناعه بالعلاج، وليس دور الأسر تجريسها بغية سب طليقها حسام حبيب ".

واستطردت: "مرض الإدمان مثل أي مرض، علينا المساعدة في علاجه ولا نلوم المريض وندخل في تفاصيل حياته".

وأعلنت النيابة العامة مساء أمس عن بدء تحقيقاتها في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرة إلى أنها تلقت بلاغا من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنها واصطحابها لإحدى مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم شقيق شيرين صورة ضوئية تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة.

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني والطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، مؤكدة أنها تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

فيديو قد يعجبك: