إعلان

أحمد موسى يكشف تفاصيل إصابته بالكورونا: "كنت واخد 3 جرعات من اللقاح كرموني آخر كرم"

08:28 م الثلاثاء 25 يناير 2022
أحمد موسى يكشف تفاصيل إصابته بالكورونا: "كنت واخد 3 جرعات من اللقاح كرموني آخر كرم"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

طمأن الإعلامي أحمد موسى، متابعيه على الحالة الصحية له، في أول ظهور له عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، موجهًا الشكر لكن من سأل عن حالته الصحية أثناء إصابته بالكورونا.

وقال موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، إنه منذ مارس 2013 لم يحصل على إجازة من عمله، متابعًا: "كنت باخد اجازة كانت لظروف قهرية وبتكون عبارة عن 3 أو 4 أيام".

وكشف أحمد موسى عن تفاصيل إصابته بالكورونا، قائلًا: "يوم ماتش مصر والسودان روحت ولما وصلت البيت حسيت برعشة شديدة وتعاملت مع الأمر فورًا على أنها أعراض كورونا، ودخلت في عزل منزلي من اللحظة الأولى ولم أرى الشارع سوى بالأمس".

وأكد أن الدكتور خالد عبد الغفار والدكتور عوض تاج الدين والدكتور حسام حسني كانا يتابعن حالتي الصحية، مشددًا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بالوقاية من عدوى الإصابة بفيروس كورونا ومتحوراته.

وحذر الإعلامي أحمد موسى، من الاستهانة بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، مشددًا على أن التعامل المبكر مع الإصابة تجنب الوصول للمضاعفات المرتبطة بالعدوى.

وأضاف، قائلًا: "كنت لابس الكمامة طوال 24 ساعة، وأنا كنت واخد 3 جرعات من لقاح كورونا مش واحدة وكرموني كرم كبير بعد ربنا واللقاح بيمنعك من مصايب كتيرة، بيمنعك تدخل مستشفى وانا أصيبت بعد ما اخدت 3 جرعات ولازم تخلوا بالكم".

وأكمل: "مستغرب ان في ناس ما خدتش اللقاح والكورونا مش هزار ولازم تبقى قلقان عن كل الناس اللي حواليك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان