إعلان

الفقي يكشف كواليس سر حب وتفضيل المشير طنطاوي للرئيس السيسي

12:51 ص الأربعاء 22 سبتمبر 2021
الفقي يكشف كواليس سر حب وتفضيل المشير طنطاوي للرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الكاتب والمفكر مصطفى الفقي، رئيس مكتبة الإسكندرية، إن المشير حسين طنطاوي، سئل أكثر من مرة عن تفضيله وحبه للرئيس عبدالفتاح السيسي، ورد قائلًا: "كان محتار يعمل فيه ايه ولا ايه بعثة في أمريكا يروح أو ملحق عسكري في السعودية يروح أو نائب رئيس المخابرات العسكرية يروح".

وأضاف "الفقي" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء: "المشير طنطاوي قال مسألتش عن السيسي في أي وقت أكون عايزه فيه إلا وحاجة من 3 في مكتبه بيشتغل أو في الجيم بيحسن لياقته البدنية أو بيصلي ويؤدي فرض الله، وايه رأيكم بقى أحبه وأصعده ولا لأ".

وأوضح: "المشير طنطاوي هو من رشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للرئيس الأسبق محمد مرسي"، مؤكدًا أن هناك جزء كبير من تاريخ المشير محمد حسين طنطاوي لم يفصح عنه أبدًا سواء في أحداث ماسبيرو أو أحداث أمام وزارة الداخلية.

وأردف: "لما زودوها الثوار وراحوا عند وزارة الدفاع هنا بقى الهزار هيبقى تقيل ومش لطيف لأنها رمز الدفاع عن الوطن وتم فض الـ 15 الف اللي كانوا موجودين في 28 دقيقة"، مؤكدًا: "كان لديه القدرة على فض التجمعات ولكنه مكنش عايز يعمل كده عشان حجم الدماء التي لا تسقط".

فيديو قد يعجبك: