إعلان

"حياة كريمة": نسعى لخلق اكتفاء ذاتي من الخدمات بالمراكز المستهدفة بالتطوير

08:31 م الجمعة 16 يوليه 2021
"حياة كريمة": نسعى لخلق اكتفاء ذاتي من الخدمات بالمراكز المستهدفة بالتطوير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

هنأ خالد جمال، منسق القطاع التنفيذي لمبادرة "حياة كريمة"، الشعب المصري على توقيع الرئيس على وثيقة انطلاق المشروع القومي لتطوير الريف المصري، مشيرًا إلى العمل منذ شهور على هذا المشروع على الرغم من أن الإعلان الرسمي عنه كان أمس.

وأضاف جمال، في مداخلة هاتفية عبر فضائية "dmc"، مساء الجمعة، أن مشروع تطوير الريف المصري يخدم 58% من الشعب المصري، ذاكرًا أن عدد القرى المستهدفة يصل إلى 4500 قرية خلال مدة المشروع التي تصل إلى 3 سنوات.

وذكر منسق القطاع التنفيذي لمبادرة "حياة كريمة"، أن الشعب المصري كان يعاني من الإهمال لسنوات في الصعيد والريف، موضحًا أن انطلاق المؤتمر أمي أكد أن الدولة لا تنسى أي فئة من المواطنين، مؤكدًا أن المبادرة بدأت منذ 3 أشهر بنسب إنجاز لبعض المشروعات بلغت 70% ببعض القرى، مؤكدًا أنه في يوليو 2022 ستنتهي قرى المرحلة الأولى من المبادرة.

وأشار منسق القطاع التنفيذي لمؤسسة "حياة كريمة"، إلى رصد احتياجات وشكاوى المواطنين قبل البدء في المبادرة لوضع الخطة التنفيذية بالتشاور مع كبار رجال القرى والأهالي والمواطنين بها، مضيفًا أن لكل قرية طبيعة خاصة لهذا تم تشكيل لجنة لكل منها على حدة، لمعرفة احتياجات المواطنين ووضع الخطط التنفيذية.

فيديو قد يعجبك: