إعلان

"الاكتئاب والميول الانتحارية".. مجدي بدران يكشف عن أعراض جديدة لكورونا- فيديو

11:54 م الأربعاء 12 مايو 2021
"الاكتئاب والميول الانتحارية".. مجدي بدران يكشف عن أعراض جديدة لكورونا- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور مجدي بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، إنه من الواضح أن السلالة الجديدة من فيروس كورونا تقريبًا ستكون لديها الخبرة في معاكسة اللقاحات العالمية المتاحة، مشيرًا إلى أن الأعراض القديمة لفيروس كورونا مازالت موجودة كما هي ولكن اختلف نسبة حدوثها.

وأضاف "بدران" في مداخلة هاتفية لفضائية "مي سات"، أن لأعراض الجديدة أن الفيروس أصبح يصيب كافة أعضاء الجسم مثل الصداع والاكتئاب وأعراض تنفسية مثل ضيق النفس والسعال وارتفاع درجة الحرارة والأعياء التام ومن الممكن أن يأتي فقط عن طريق التهاب وحساسية العين، ورهاب الضوء، والعصبية الزائدة والميول الانتحارية، قائلًا: "في أطباء كثيرة في روسيا وبريطانيا وأمريكا انتحروا بسبب مواجهتهم لكورونا والتي تسببت لهم في مشاكل نفسية"، بجانب التهابات الجهاز الهضمي والمغص والقيئ ومشاكل الحلق.

وتابع، أن بعض الأشخاص اشتكوا من سقوط الشعر والأسنان ومشاكل في الأذن وفقدان السمع المؤقت وطنين في الأذن، مؤكدًا: "الفيروس يستعرض ويتفوق على الإنسان ويثبت أنه ذكي ومصمم على الاستمرار".

وأردف، عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة: "شكلنا هنفضل مع كورونا لسنين ولقرون تعطلنا عن التعليم والاقتصاد وهنفقد أًصحابنا وأسرنا عن طريق معركتنا مع الفيروس في البيوت، والوقاية من الفيروس سهلة باستخدام الشخص للكحول أو الكلور، وعدم نقله لأي شخص آخر بالتباعد الاجتماعي".

فيديو قد يعجبك: