إعلان

أحمد موسى: تطبيق "توكلنا" مفتاح الحياة في السعودية وأتمنى استخدامه في مصر

10:36 م الإثنين 13 ديسمبر 2021
أحمد موسى: تطبيق "توكلنا" مفتاح الحياة في السعودية وأتمنى استخدامه في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن تطبيق "توكلنا" هو تطبيق على الهاتف المحمول وموجود في المملكة العربية السعودية ترتبط به حياة السعوديين، مشيرًا إلى أنه يقيد الناس ولكنه يحافظ على حياتهم، لأن تفعيله يشترط التحصين ضد فيروس كورونا.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن هناك مساواة بين الجميع في المملكة، ويستخدمون التطبيق في كل مناحي الحياة ويتم من خلال تقديم مختلف الخدمات بداية من المطاعم ودخول المساجد وحتى العمرة، موضحًا: "محدش يزعل مني، نفسي يتم التطبيق توكلنا في مصر، لأنه فيه التزام واطمئنان على حياة الناس حيث يكون شرط تفعيله التحصين ضد كورونا من خلال الحصول على جرعتي اللقاح الذي اعتمدته المملكة أو الجرعة المعززة مع أي نوع آخر".

وتابع، أن اللون الأخضر في تطبيق توكلنا، يعني فتح الحياة وإذا كان بأي لون غير ذلك لا يمكن لأحد قضاء أي مصلحة، موضحًا أنه لا توجد محاباة ومجاملة في هذا التطبيق.

وأكد، أن الأشقاء في المملكة العربية السعودية يتحدثون بإيجابية عن مصر وما تشهده من تغيرات وتطوير، موضحًا أن العاصمة الرياض لم يزورها منذ العام 2009، ولكنه وجدها مزدحمة والشوارع ممتلئة والحركة لا تتوقف طوال اليوم، وبها تحديث في نظام النقل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان