إعلان

"الأولوية لكبار السن".. جهاز 6 أكتوبر: إنشاء 3 دورات مياه عمومية بالمدينة

11:55 ص الأحد 10 يناير 2021
"الأولوية لكبار السن".. جهاز 6 أكتوبر: إنشاء 3 دورات مياه عمومية بالمدينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أكد المهندس محمد عصام نائب رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه تم إنشاء 3 دورات مياه عمومية على المحور الرئيسي لمدينة 6 أكتوبر للتسهيل على قاطني المدينة وروادها وبخاصة مرضى السكري وكبار السن، مشيرًا إلى أنه تم إنشاء 3 دورات مياه للرجال والسيدات منفصلين وجرى تخصيص عمال صيانة لضمان النظافة وعدم نقل العدوى في ظل انتشار جائحة كورونا.

وأضاف "عصام" في حواره عبر "زووم" لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على التليفزيون المصري، اليوم الأحد: "أنه يمكن لأي شخص استخدام دورات المياه، لكن الأولوية لكبار السن ومرضى السكر"، موضحًا: "إذا نجحت التجربة فسيتم تعميمها على المدينة كلها، وسنحافظ على نظافتها بصفة مستمر".

وتابع: "أن هناك خطة لتغطية مدينة 6 أكتوبر بالكامل، بدأنا بـ10 وحدات وركبنا منهم 3 وحدات، وجاري تنفيذ الـ 7 وحدات آخرين، وبمجرد نجاح التجربة فإنه سيتم تعميمها على المدينة بالكامل"، موضحًا أن دورات المياه ملحق بها وحدة تجارية تم تخصيصها لشباب المدينة لعمل أي مشروع خاص بهم.

وأكد: "الجهاز لا يتحمل أي تكاليف، لكننا نمنحها مقابل حق الانتفاع لبعض الشركات، التي تقوم بتنفيذها على حسابها بمقابل سنوي يقدر بـ1000 جنيه للمتر في السنة".

فيديو قد يعجبك: