إعلان

مستشار رئيس الوزراء : الفترة القادمة سيتم افتتاح العديد من المشروعات الخدمية للمواطنين

09:53 م السبت 29 أغسطس 2020
مستشار رئيس الوزراء : الفترة القادمة سيتم افتتاح العديد من المشروعات الخدمية للمواطنين

كتب- محمد خميس:

قال هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء: "إن كل يوم يكون به افتتاحات للمشروعات القومية التي تنفذها الدولة يكون يوم من أيام البهجة والفرحة للمصريين المستفيدين من المشروعات أو غير المستفيدين منها"، مشيرًا إلى أن اليوم شهد افتتاح عدد من المشروعات بمليارات الجنيهات.

وأضاف "يونس" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن العروض التي قام بها رئيس الوزراء والوزراء المعنيين أو مسؤولي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة يكشف عن الإنجازات التي قامت بها الدولة المصرية التي لا توصف في الفترة الأخيرة، موضحًا أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة شاركت في إنجازات كبيرة خلال الـ 6 سنوات الماضية .

وتابع، أن الغاز الطبيعي أصبح في كل منازل مصر حاليًا، حيث أن ما تم تنفيذه في 30 عامًا من توصيل للغاز في المنازل تم تنفيذه في 6 سنوات، موضحًا أن مدينة ناصر غرب أسيوط تم الإنفاق عليها 6 مليارات جنيه لإحداث تطوير، كما أن الدكتور حازم الببلاوي أكد أنه لا يقترض إلا الكبار القادرين على السداد.

وأردف، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، أن الدكتور حازم الببلاوي، أكد أن المؤسسات النقدية الدولية لا تقرض إلا القادرين على السداد، فالدولة مهتمة بالعديد من المشروعات التي تهم المواطن، موضحًا أن تطوير المناطق العشوائية يساعد على ارتفاع أسعار الوحدات السكنية .

وأكد "يونس" أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المشروعات الخدمية للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: