إعلان

لقاح كورونا والثانوية وحقيقة رفع سعر السجائر.. أبرز ما في التوك شو

09:38 ص الإثنين 08 يونيو 2020
لقاح كورونا والثانوية وحقيقة رفع سعر السجائر.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

التموين: طرح خدمات الوزارة على موقع "دعم مصر"

قال عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، إن كل خدمات وزارة التموين ستكون متاحة عبر موقع "دعم مصر"، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

"مش هنخاطر".. وزير التعليم يكشف خطوات دخول الطلاب لجان امتحانات الثانوية

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الوزارة تدرك كافة الأمور التي يريدها أولياء الأمور، مشيرًا إلى أن امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية يتم التعامل كإمتحانات تدخل في الأمن القومي وليس امتحانات عادية،، لافتًا إلى أن امتحانات المواد غير المضافة للمجموع القانون يشترط خضوع الطالب لها لذلك لا يمكن إلغاؤها.

وأضاف: "مش هنخاطر..أي طالب سيظهر عليه أعراض فيروس كورونا سيتم أخذه إلى الطبيب المتواجد داخل المدرسة.. ولو قرر عدم حضوره الامتحان نقوم بتأجيل المادة للدور الثاني بكامل الدرجات، متابعًا : "الامتحان هييجي زيها كدا وبنفس المستوى اللي هما عارفينه".

عوض تاج الدين: شركة عالمية تطرح لقاحا لكورونا في سبتمبر حال نجاح التجارب النهائية

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن أول لقاح أثبتت التجارب فعاليته لمواجهة فيروس كورونا المستجد من المحتمل طرحه في الأسواق في شهر سبتمبر المقبل.

شعبة الدخان تكشف حقيقة ارتفاع أسعار السجائر يوليو المقبل

كشف إبراهيم الإمبابي رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات، حقيقة ارتفاع أسعار السجائر بمختلف أنواعها في يوليو المقبل، قائلًا: "أنه لا زيادة في أسعار الدخان على الإطلاق خلال الفترة المقبلة، معقبًا: “والله ما في زيادة في أسعار السجائر أنا واخد وعد من وزير المالية”.

هشام توفيق: قانون شركات قطاع الأعمال الجديد ينحاز للعامل

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إن قانون شركات قطاع الأعمال العام الجديد ينحاز للعامل مقارنة بقانون 159 وذلك من خلال إدخال تعديلات جذرية في 16 مادة بالقانون، مضيفًا أن التعديلات تشمل ضم واحد أو اثنين فقط من العاملين في مجلس الإدارة، فضلا عن توزيع الأرباح على العاملين ومجلس الإدارة بنسبة لا تقل عن 10% بعيدا عن المساهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان