إعلان

وزيرة الهجرة تكشف عن سبب ترجمة مسلسل "الاختيار" لعدة لغات

01:48 م الأحد 14 يونيو 2020
وزيرة الهجرة تكشف عن سبب ترجمة مسلسل "الاختيار" لعدة لغات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، إنه يتم تطبيق تعليمات وتوجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بتطبيق الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا، فيما يتعلق بتخفيض أعداد الموظفين داخل الوزارة، مضيفة: "كلنا ماشيين بالكمامات والتعقيم المستمر".

وأضافت "مكرم" في حوارها عبر "سكايب" لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الأحد، أن أزمة كورونا لها آثار على الوزارة، فيما يتعلق باللقاءات بالجاليات في الخارج، ومؤتمر الكيانات المفترض عمله في أغسطس للكيانات المصرية في الخارج، ورحلات الجيل الثاني والثالث التي تنظمها الدولة وكل هذه الأنشطة قلت بسبب أزمة فيروس كورونا.

وتابعت، أن التكنولوجيا الحديثة مكنتنا من التغلب على هذه التحديات، والوصول للجيل الثاني والثالث، مؤكدة أنه سيتم ترجمة مسلسل الاختيار باللغتين الإنجليزية والفرنسية ويتم نشره على صفحات الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي للجيل الثاني والثالث، متابعة: "بننشره عشان يعرفوا الدولة بتمر بأيه وأبطالنا من الجيش والشرطة ازاي بيدافعوا عن هذه الدولة".

وأكدت، وزيرة الهجرة: "مجهوداتنا لا تنتهي ومفيش حاجة هتوقفنا عن الوصول للمصريين بالخارج والتواصل مع العلماء والخبراء في الخارج لم ينقطع في هذه الأزمة ونعمل حتى انتهاء الوباء مع الأخذ بكل الاجراءات الاحترازية حتى عبور هذا التحدي".

فيديو قد يعجبك: