إعلان

"حالتي تتحسن ببطئ"..الطبيب فاقد البصر يكشف مستجدات رحلة علاجه

09:58 ص الأحد 31 مايو 2020
"حالتي تتحسن ببطئ"..الطبيب فاقد البصر يكشف مستجدات رحلة علاجه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور محمود سامي، الطبيب فاقد البصر خلال مواجهته لفيروس كورونا، إن الأطقم الطبية تتحمل عبئًا كبيرًا جدًا في مواجهة الفيروس، مشيرًا إلى أن الأطقم الطبية تشعر بتقدير الناس لها، وهو ما يدفعها لبذل مزيد من الجهد في هذه الأزمة.

وأضاف "سامي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن الأطقم الطبية مكملين في عملهم ضد فيروس كورونا مهما كانت الظروف حولهم، موضحًا أن حالته بدأت تتحسن، حيث بدأ يرى شبكة بيضاء بعد تلقي جلسات الأكسجين تحت ضغط، وجلسات فصل البلازما، قائلًا: "دليل على وصول الدم للأماكن المقفولة في المخ، وهو تحسن بطيء ولكني متمسك به".

وتابع، أن الفريق الطبي الذي يتابعه قرر أنه في حال استنفاذ كل الطرق وعدم وجود نتيجة، سيتم اتخاذ قرار باستكمال العلاج في الخارج، مؤكدًا أن مؤسسة الرئاسة أكدت دعمها له في حالة احتياج حالته للعلاج في الخارج.

وأوضح، الدكتور محمود سامي، الطبيب فاقد البصر، أن هناك فئة من المواطنين الذين لم يدركوا بعد خطورة الوضع، مضيفا "اللي شاف حالة أمامه أصيب بحالة من الذعر والخوف، وقدر يفهم نصائح الوزارة بضرورة الالتزام بسبل الوقاية واتخاذ الاحتياطات كاملة".

فيديو قد يعجبك: