إعلان

"فريق الفدائيين"..رئيس جامعة حلوان مشيدًا بالفريق الطبي بمستشفى 15 مايو

12:43 م الإثنين 30 مارس 2020
"فريق الفدائيين"..رئيس جامعة حلوان مشيدًا بالفريق الطبي بمستشفى  15 مايو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن مستشفى 15 مايو الجامعي التابعة لجامعة حلوان، تعتبر واحدة من مستشفيات العزل الصحي التي أقرتها وزارة الصحة، مشيرًا إلى أن الطاقم الموجود في هذه المستشفى من أولادنا من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في كلية الطب بجامعة حلوان.

وأضاف "نجم" في حواره لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن الفريق الأول في الطاقم الطبي يضم أطباء من تخصصات الأمراض الصدرية والتخدير والعزل والرعاية المركزة، متابعًا "انا سعيد جدًا بالمجموعة الأولى من الأطباء التي دخلت مستشفى العزل وخرجت منها ونتائجها كلها كانت سلبية"، موضحًا أنه يتم التبديل بين المجموعات والأطقم الطبية كل أسبوعين.

وتابع: "أن أحد المدرسين المساعدين في كلية الطب أبدى رغبته بعدم مغادرة مستشفى العزل بـ 15 مايو عقب انتهاء الأسبوعين المخصصين لمجموعته، وأعلن رغبته في الاستمرار لأسبوعين آخرين" موضحًا أن هناك ملحمة طبية من الطاقم الطبي المصري لمواجهة هذا الفيروس والعبور بسلام وبصحة المواطنين.

وأشار، إلى أن هناك تعاون كبير بين مؤسسات الدولة وخاصة بين وزارة الصحة ووزارة التعليم العالي لمتابعة كيفية إدارة الأزمة في المستشفيات الجامعية المختلفة، مطلقًا على الأطباء بالمستشفيات الجامعية "فريق الفدائيين".

ووجه رئيس جامعة حلوان، الشكر لفريق الفدائيين، قائلًا:" هم جنودنا المخلصين في مستشفيات العزل ومستشفيات مصر كلها، فهم قاموا بدور كبير جدًا من مهمتهم" موضحًا أن مستشفى 15 مايو بها أعداد من المصابين بفيروس كورونا والأطباء يواصلوا الليل بالنهار لخدمة المرضى.

فيديو قد يعجبك: