إعلان

موسى مصطفى: "مبارك لم يكن ضد مبدأ المعارضة.. بل يحترم التوازن"- فيديو

10:30 م الثلاثاء 25 فبراير 2020
موسى مصطفى: "مبارك لم يكن ضد مبدأ المعارضة.. بل يحترم التوازن"- فيديو

كتب- محمد خميس:

نعى المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 92 عامًا بعد صراع مع المرض، قائلًا: "البقاء لله لمصر كلها، النهارده كان يومًا صعبًا علينا، والرئيس مبارك مش محتاج نقول كلام كتير عليه؛ لأنه بطل قومي، والناس كلها عارفاه ومقدراه والدور اللي قام به لمصر له قيمته ووضعه".

وأضاف موسى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء: "الرئيس الأسبق مبارك ثبّت مصر في مرحلة معينة وحماها من أمور كثيرة، وخسارته هي خسارة كبيرة لمصر كلها، وأعزّي مصر ونفسي على خسارته، وأقول إننا فقدنا هذا الرجل العصامي العظيم".

وتابع رئيس حزب الغد: "قرار القيادة السياسية بأن تكون جنازة الرئيس الأسبق مبارك جنازة عسكرية في منتهى النبل والاحترام"، موضحًا أن "الرئيس الأسبق مبارك كان كلامه مع المعارضة المصرية في منتهى التوازن، وتحدثنا من قبل عن المعارضة المصرية ولم يكن ضد مبدأ المعارضة؛ ولكن كان يهمه احترام التوازن".

وأشار موسى إلى أن المعارضة وقت حكم الرئيس الأسبق مبارك كانت هدَّامة أكثر منها بناءة؛ وهو ما نطالب به في الفترة الحالية بأن تكون المعارضة في صالح الوطن.

فيديو قد يعجبك: