إعلان

"جزار وبتاع حريم".. أحد أهالي مذبحة كفر الدوار يكشف عن تفاصيل الجريمة

11:35 م الثلاثاء 07 يناير 2020
"جزار وبتاع حريم".. أحد أهالي مذبحة كفر الدوار يكشف عن تفاصيل الجريمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

كشف محمد شحتة، والد "رانيا" ضحية مذبحة كفر الدوار، عن تفاصيل الواقعة، قائلًا: "إن الجاني دخل المنزل بغرض السرقة رغم أنه جزار و(كسيب)".


وأضاف شحتة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، أن القاتل يتعاطى المخدرات، وبتاع حريم ومعروف عنه أنه يذهب إلى الملاهي الليلية ويضيّع فلوسه عليها، ومشهور بالسرقة".

وأشار والد الضحية إلى أنه أول مَن شاهد الجاني وهو يتسلل إلى المنزل للسرقة، وكانت توجد حماة ابنته، فضربها على رأسها، ثم خرج زوج ابنته فطعنه القاتل، وعندما حاول ابنه أن يدافع عنه طعنه القاتل عدة طعنات.

وتابع شحتة: "القاتل سكب جركن بنزين على الضحايا وأحرقهم؛ ليخفي آثار جريمته، وأغلق الأبواب من الداخل"، معقبًا: "كان بيداري على مصيبته، فولع في البيت".

كانت المباحث الجنائية في محافظة البحيرة، توصلت إلى هوية المتهم الرئيسي، والذي تبين أنه جزار من قرية مجاورة.

وكشفت التحريات أن المتهم حاول سرقة 4 رؤوس ماشية من الحظيرة الكائنة بجوار المنزل، إلا أن المجني عليه شعر بوجود حركة غريبة، وخرج لاستطلاع الأمر، فقتله اللص بعد مقاومة منه، وتوالى خروج المجني عليهم، فقتلهم جميعًا ثم أشعل النيران في المنزل والجثث لإخفاء معالم الجريمة.

ألقت القوات القبض على المتهم وبأخذ عينة من دمائه وتحليلها ثبت مطابقتها لآثار الدماء.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم يملك محل جزارة بقرية "التلاجة" بالقرب من قرية الشيخ على بكفر الدوار ومقيم بالإسكندرية، وعلى علاقة عمل بالمجني عليه الأول "حسني أ.ع" في تجارة الماشية، وكشفت التحريات، أن المتهم سبق اتهامه في 5 قضايا "حرق عمد، بلطجة، ضرب، تموين، سرقة".

وقررت نيابة مركز كفر الدوار، بمحافظة اليوم الثلاثاء، حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل 7 أفراد من عائلة واحدة في قرية شيخ علي.

فيديو قد يعجبك: