إعلان

رئيس اتحاد كرة اليد: تكريم السيسي للشباب والروح الجماعية حفَّزا الناشئين

10:10 م الأحد 18 أغسطس 2019
رئيس اتحاد كرة اليد: تكريم السيسي للشباب والروح الجماعية حفَّزا الناشئين

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد جمعة:

قال المهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، إن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنتخب الشباب لكرة اليد الحاصل على المركز الثالث في كأس العالم للشباب، أعطى حافزًا كبيرًا للاعبي منتخب النائشين قبل خوضهم البطولة، متابعًا: "طمعانين في هذا التكريم؛ خصوصًا أنهم حاصلون على الميدالية الذهبية".

وأضاف نصر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الأحد، أن سر نجاح كرة اليد المصرية هو العمل بروح الجماعة، متسطردًا: "بنحب اللعبة، وتهمنا مصلحة مصر دون أغراض أو انتماءات أو ألوان، ونعمل بعلم وتنظيم ونختار الشخصيات الممتازة".

وأشار رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد إلى أن كرة اليد تحظى بدعم كبير من الدولة؛ خصوصًا مع تنظيم مصر لكأس العالم لكرة اليد في 2021، وبمزيد من الجهد سيحقق هذا الجيل مستويات أفضل بكثير.

فيديو قد يعجبك: