إعلان

"قُولى لابنك يا حسرة قلبي عليك".. رسالة إلى أمهات الإرهابيين من أم شهيد

10:16 م السبت 09 مارس 2019
"قُولى لابنك يا حسرة قلبي عليك".. رسالة إلى أمهات الإرهابيين من أم شهيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
وجهت والدة الشهيد الرائد محمد علي زين الدين، رسالة إلى أمهات شباب الإخوان والتنظيمات الإرهابية الهاربين خارج البلاد أو الذين يُقتلون في عمليات إرهابية ضد البلد، أو الذين يُعدمون بعد محاكمتهم.
وقالت والدة الشهيد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم السبت: "أنا بازعل وبابكي على ابنك اللي مات أو اللي بيفجَّر نفسه أو اللي اتعدم، لأني باحُط نفسي مكانك وباحس بيكي كأم، يا ريت إنتي كمان تكوني بتزعلي وتبكي على أبنائنا اللي بيضحوا بنفسهم من أجل الوطن".
وأضافت والدة الشهيد موجهةً رسالتها إلى أمهات الإرهابيين: "قُولى لابنك يا حسرة قلبي عليك وانت عايش طريد في الجبال وشريد في الغربة، فعندما يُقتل الإرهابي لا يمكن أن يكون شهيدًا، ولا يجد مَن يستر جسده إلا تراب مصر، فحتى هذه الدول التي تحرضه لا تستره.. أما ابني فهو مَن يحميكي في هذا البلد بينما ابنك هارب".
وتابعت الأم: "لو مصر مش عجابكوا سيبوها وامشوا وروحوا البلد اللي بتقول لكم مصر وحشة.. أنا سافرت 10 سنين ولما رجعت بوست تراب بلدي عشان هي الأمن والأمان، وإحنا بنضحِّى بأغلى ما عندنا، بنضحِّي بالضنا عشان البلد تستاهل".

فيديو قد يعجبك: