إعلان

"مش هنستنى المستثمر".. وزير المالية مشيدًا بزيارة كوريا لجذب مزيد من الاستثمارات

10:40 م الثلاثاء 26 فبراير 2019
"مش هنستنى المستثمر".. وزير المالية مشيدًا بزيارة كوريا لجذب مزيد من الاستثمارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الحكومة تهدف إلى زيادة الاستثمار المباشر وإقامة مشروعات وبناء مصانع جديدة وخلق فرص عمل نحو النمو الاقتصادي وتحسين مستوى معيشة المواطنين.
وأضاف معيط، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء اليوم الثلاثاء، أن الأهداف السابقة لا تأتي دون تحرُّك نحو الخارج وطرق أبوابه، لشرح توافر كل مقومات الاستثمار في مصر من بنية تحتية وبيئة استثمارية تتحسَّن يومًا بعد يوم وأيدٍ عاملة، "وحكومة عندها استعداد تاخد قرارات جريئة وتتحرك لحل مشكلات المستثمرين".
وتابع وزير المالية: "مهمتنا وشغلتنا نتحرك، مينفعش أقعد واستنى المستثمر ييجي، لازم أروح وأكلِّم وأشرح، لأن المستثمر عايز يروح مكان يحط فيه فلوسه وما تضيعش".
وأشار معيط إلى عقد لقاءات في كوريا الجنوبية، خلال الزيارة الحالية، مع شركات تكنولوجيا واتصالات وشركات سيارات والبنك المسؤول عن دعم الشركات التي ترغب في الاستثمار خارج كوريا، ومع قطاع الإنشاءات والبنى التحتية وغيرها.
يذكر أن الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والمنطقة الاقتصادية للقناة، بدؤوا، أمس الإثنين، زيارة ترويجية للاستثمار بعاصمة كوريا الجنوبية "سول".

فيديو قد يعجبك: